• logo ads 2

صرف مقررات سبتمبر التموينية في هذا الموعد

alx adv

بدأت وزارة التموين، اليوم الثلاثاء 27 أغسطس، صرف سلع مقررات سبتمبر إلى المنافذ التموينية، البالغ عددها نحو 40 ألف منفذ، وذلك من خلال 1500 مخزن جملة على مستوى الجمهورية.

وشددت وزارة التموين على استقرار أسعار سلع مقررات سبتمبر، وصرفها إلى المستحقين مع بداية الشهر المقبل بالأسعار السابقة دون زيادة.

وتعد هذه “الاستعاضة السلعية الأخيرة”، كما يطلق على سلع المقررات، التي تسلمها مخازن وزارة التموين للمنافذ خلال أغسطس الجاري، على أن يبدأ صرف استعاضة سبتمبر الأولى الشهر المقبل.

وتصرف وزارة التموين، سلع المقررات إلى المنافذ التموينية، عبر 1500 مخزن جملة على مستوى محافظات الجمهورية، تابع لشركتي الجملة، التابعتين للقابضة الغذائية، وذلك استعداداً لصرفها للمستحقين والبالغ عددهم نحو 64 مليون مستفيد مقيد على نحو 24 مليون بطاقة تموينية.

وتتضمن قائمة سلع المقررات التموينية، نحو 31 سلعة، تشمل جميع السلع الاستراتيجية مثل «الزيت والسكر والمكرونة»، بالإضافة إلى سلع أخرى من الأكثر استخداماً للأسرة.

ويحصل كل مستفيد من المقيدين بالبطاقات التموينية على سلع تموينية من قائمة المقررات التموينية بقيمة 50 جنيهًا شهريًا، وذلك حتى المستفيد الـ4 بالبطاقة، في حين يحصل المستفيد الـ5 ومن يليه على سلع تموينية بقيمة 25 جنيهاً.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار