• logo ads 2

«المصري للتأمين»: زيادة تعويضات حادث قطاري الزقازيق لـ 50 ألف جنيه

alx adv

نعى الاتحاد المصري للتأمين، ضحايا حادث تصادم قطاري ركاب الزقازيق، بمحافظة الشرقية، داعيا المولى عز وجل، بالشفاء العاجل للجرحى والمصابين، وأن يلهم أسر الضحايا الصبر والسلوان.

وأكد الاتحاد أن مجمعة التأمين من أخطار حوادث القطارات ومترو الأنفاق اتخذت كافة الإجراءات اللازمة لبدء تنفيذ توجيهات الهيئة العامة للرقابة المالية بزيادة مبلغ تعويض حالات الوفاة الناتجة عن حادث تصادم قطاري ركاب بمدينة الزقازيق الجمعة الماضية.

ووفقًا للاتحاد، كان الحد الأقصى لتعويض الوفيات نتيجة حوادث القطارات أو مترو الأنفاق 30 ألف جنيه، وبناءاً على توجيهات الهيئة العامة للرقابة المالية والتي تهدف إلى مساندة أهالي المتضررين، فقد تقرر زيادة الحد الأقصى لمبلغ تعويض أهالي المتوفين إلى ٥٠ ألف جنيه لهذا الحادث.

وفي هذا الصدد، أعلن علاء الزهيري، رئيس الجمعية العامة لمجمعة التأمين من أخطار حوادث القطارات ومترو الأنفاق، اتفاقه مع محمد أبو اليزيد، المدير العام التنفيذي للمجمعة، على قيام المجمعة بمتابعة ظروف وملابسات الحادث، مع سرعة استيفاء المستندات الضرورية بمساعدة هيئة السكة الحديد، لضمان تنفيذ توجيهات الهيئة العامة للرقابة المالية وتقديم الدعم الكامل والمساندة لأهالي المتضررين والوقوف معهم وسداد التعويضات المستحقة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار