• logo ads 2

20 شركة صناعات غذائية مصرية تشارك بمعرض World Food Moscow بروسيا

alx adv

تشارك 20 شركة مصرية للصناعات الغذائية، في فعاليات الدورة الـ 33 من  معرض World Food Moscow والذى يُعد من أكبر المعارض المتخصصة في قطاع الصناعات الغذائية في روسيا كونه منصة مثالية للترويج لمنتجات الأطعمة والمشروبات من مختلف دول العالم.

ويجمع المعرض آلاف الشركات الدولية بما في ذلك المشترين الرئيسيين في روسيا، وممثلي كبرى سلاسل التجزئة، وتجار الجملة، وغيرهم من المستوردين المُهتمين بقطاع الصناعات الغذائية.

ويعد  معرض World Food Moscow أكبر معرض مُتخصص في قطاع الصناعات الغذائية بروسيا الإتحادية  ،وتستمر فعاليات المعرض لمدة 4 أيام وتتم المشاركة المصرية  من خلال التعاون بين المجلس التصديري للصناعات الغذائية والهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات.

تُشارك مصر بهذا المعرض الهام لأكثر من 20 عام على التوالي، حيث يعد السوق الروسي أحد أهم الأسواق المستهدفة أمام المنتجات الغذائية المصرية.

وبلغت الصادرات المصرية إلى روسيا الإتحادية 75 مليون دولار عام 2023.

وتم الترويج لجميع الشركات العارضة بالتنسيق مع جهاز التمثيل التجاري المصري ومكاتبه في مختلف دول العالم، كما تم توجيه دعوات لكبار المستوردين والسلاسل التجارية في روسيا لزيارة الشركات المصرية خلال المعرض لبحث فرص التعاون وذلك بالتعاون مع مكتب التمثيل التجاري في موسكو.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار