• logo ads 2

وزير التموين يفتتح أحدث فروع سلاسل «هايبر وان»

alx adv

بالنيابة عن دولة رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، افتتح اليوم الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية فرع سلسلة “هايبر وان” ماركت بمدينة بدر.

ويأتي هذا الافتتاح في إطار دعم وتشجيع القطاع الخاص وجذب المزيد من الإستثمارات في قطاع التجارة الداخلية وأسواق وسلاسل التجزئة.

جاء ذلك بحضور إبراهيم السجيني رئيس جهاز حماية المستهلك، والدكتور  علاء ناجي رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية، و احمد كمال معاون الوزير والمتحدث الرسمي للوزارة، الدكتورة  هبه السيد رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية.

وخلال الإفتتاح أكد الدكتور وزير التموين على أهمية التعاون مع القطاع الخاص والتوسع في المشروعات التي تساهم في تطوير التجارة الداخلية وضبط سلاسل الإمداد بما يساهم في ضبط الأسواق وتوفير السلع للمواطنين بأسعار مناسبة.

ومن الجدير بالذكر أن فرع “هايبر وان” ماركت الجديد بمدينة بدر يقع مباشرة على طريق السويس بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة، ومُقام على مساحة ٣٢ ألف متر مربع، وبأستثمارات تخطت ١.٥ مليار جنيه، ويوفر الفرع الجديد ٧٠٠ فرصة عمل مباشرة إضافة إلى ٤٠٠ فرصة عمل غير مباشرة.

وقال علاء ناجى ، رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية، إنه تم تجهيز 16 منفذا لطرح الخضار والفاكهة بالتعاون مع شعبة الخضراوات والفاكهة.

وأضاف أنه طالب التجار بتوريد الخضراوات الأعلى  سعرا في الأسواق ، تيسيرا على المواطنين ومنها الطماطم والبطاطس والبصل.

وأكد رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية ، أنه تم توريد 6 آلاف طبق بيض للمجمعات الاستهلاكية حتى الآن، وجارى استمرار التوريد بأسعار مخفضة تصل إلى 30%.

واتفقت وزارة التموين والتجارة الداخلية ، مع الغرفة التجارية في القاهرة ممثلة في شعبة الخضراوات والفاكهة ، لطرح الخضراوات والفاكهة في أكثر من 150 منفذا ، تابعا للشركة القابضة للصناعات الغذائية.

وتهدف المبادرة إلى طرح الخضراوات والفاكهة من المزارع إلى المواطن مباشرة دون وجود حلقات تداول بأسعار منخفضة.

ومن المقرر بيع الخضراوات والفاكهة للمواطن بتخفيضات لن تقل عن 25 – 30% عن مثيلاتها في السوق المحلية، كما أنها ستعمل على مدار اليوم مع سرعة إمداد كل منفذ بالمنتجات قبل انتهاء الكميات المتواجدة لديه.

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار