• logo ads 2

«الفلاحين» تهنئ السيسي والشعب المصري بذكري انتصارات أكتوبر

هنأت النقابة العامة للفلاحين الزراعيين، الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وحكومة الدكتور مصطفي مدبولي، والشعب المصري، بمناسبة الاحتفال بالذكرى ال 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة.

 

كما وجهت نقابة الفلاحين، التحية الي جنود القوات المسلحة البواسل، أبناء المؤسسة العسكرية المصرية، الذين حققوا المعجزات لرد الكرامة المصرية، وأشادت النقابة بأمجاد الجيش المصرى والملاحم البطولية التى رسمها جنوده على مر العصور، كما قدمت التحية لأرواح الشهداء الذين دفعوا أرواحهم لنصرة مصر، وعلى رأسهم بطل الحرب والسلام، الرئيس الراحل أنور السادات.

 

أرض سيناء تعد كبرى الملاحم الوطنية الخالدة

 

وقال النوبي أبو اللوز الأمين العام لنقابة الفلاحين، أن استعادة أرض سيناء تعد كبرى الملاحم الوطنية الخالدة، والتى كشفت عن الإيمان الحقيقى والإصرار الكبير للمصريين على تحقيق الإنتصارات وعدم الرضا بغيره بديلا.

 

وأكد “أبو اللوز”، علي تأييد الفلاح المصرى الأصيل، لجيشه الباسل، وقادته الواعية، التي أنقذت مصر من المؤمرات الخارجية التي استهدفت النيل من مصر وشعبها الأصيل، كما نجحت في كشف مخططات الأعداء بالداخل والخارج، لإشعال الحرب الأهلية، وأنقذت البلاد من السقوط في فخ المؤامرات التي دبرت لها خلال السنوات الأخيرة.

 

كلمة السيسي بمناسبة أكتوبر

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إننا نتوجه بتحية احترام وتقدير متجددة إلى روح البطل الشهيد الرئيس محمد أنور السادات بطل استرداد الكرامة والأرض بالحرب والسلام بالشجاعة والرؤية الاستراتيجية، ونقول لروحه اليوم: “إن ما وهبت حياتك من أجله لن يضيع هدراً أو هباءً بل وضع الأساس الراسخ الذي نبنى عليه ليبقى الوطن شامخاً والشعب آمناً يحيا مرفوع الرأس على أرضه لا ينقص منها شبر ولن ينقص بإذن الله وهذا وعدنا وعهدنا لشعبنا العظيم”.

وأضاف الرئيس السيسي، خلال كلمته بمناسبة ذكري حرب أكتوبر المجيدة: “سلامة هذا الوطن ما كان لها أن تتحقق في مواجهة تلك التحديات التي مررنا بها، على مدار السنوات الماضية لولا صمود هذا الشعب الأمين ووحدته فتضحيات أبناء هذا الوطن هي نهر عطاء مستمر على مدار التاريخ وإن اختلفت صورها.. وستظل مصر بوحدة شعبها أكبر من جميع التحديات والصعاب وسيستمر تقدمها للأمام محفوظا بنصر الله ورعايته وإرادة وعزيمة أبناء هذا الشعب الكريم”

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار