• logo ads 2

طرح لحوم بأسعار مخفضة.. تعاون بين «التموين» و«حياة كريمة»

alx adv

قال الدكتور علاء ناجي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة القابضة للصناعات الغذائية، إنّ مؤسسة «حياة كريمة» استعرضت تجربتها في محافظتي الشرقية والإسماعيلية، وتحركت بدور فاعل لتلبية احتياجات المواطنين.

وأضاف الدكتور علاء ناجي، أنّ وزارة التموين والتجارة الداخلية، بدأت تجهيز منفذها لاستقبال اللحوم، قائلًا: «لن نكتفي بهذا العدد من المنافذ وستعمل على زيادتها  خلال الفترة المقبلة، فضلا عن زيادة عدد السلع الأساسية الأخرى غير اللحوم وتوفيرها في المنافذ بأسعار تنافسية تلبيةً لاحتياجات المواطنين».

وأشار الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة القابضة للصناعات الغذائية، إلى أنَّه في الفترات الأخيرة ارتفعت أسعار اللحوم بشكل كبير، ما دفع مؤسسة «حياة كريمة» للنزول إلى أرض الواقع وطرح اللحوم بكميات كبيرة، ما أحدث توازنا في الأسعار، ونحن معهم لتزويد المطروح من اللحوم لصالح المواطن المصري وخفض الأسعار ودفع القطاع الخاص العامل إلى تقديم نفس السلعة وتخفيض أسعاره.

في نفس السياق، قالت بثينة مصطفى نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة حياة كريمة والمتحدث الرسمي باسم المؤسسة، إنّ التعاون مع الشركة القابضة للصناعات الغذائية، يهدف إلى توفير السلع الضرورية للمواطنين بأسعار في متناول الجميع، مضيفة أنّ «حياة كريمة» تهدف لتوفير السلع لجميع المواطنين بأسعار مخفضة

وأكدت بثينة مصطفى، أنّ الفترة القليلة المقبلة ستشهد المؤسسة مع وزارة التموين ممثلة في الشركة القابضة للصناعات الغذائية افتتاح العديد من المنافذ لبيع اللحوم والدواجن والسلع الأساسية بأسعار تنافسية.

وكانت وزارة التموين، وقعت مع مؤسسة حياة كريمة أمس، بروتوكول تعاون لتوفير السلع الغذائية للمواطنين في منافذ المجمعات الاستهلاكية لعرض اللحوم الطازجة المطروحة في مبادرة حياة كريمة، من خلال تخصيص 20 منفذًا من الوزارة بشكل مبدئي.

أعلنت الهيئة العامة للسلع التموينية التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية، أنه فى إطار الدور المنوط بها تجاه جمهور المتعاملين معها، وفى إطار الحرص على تسهيل الإجراءات على المواطنين لتلقى وبحث شكواهم او استفساراتهم والرد عليها تم تخصيص عدد 2 خط تليفون وهم كالاتي “220544866، 220544844 ” ، وذلك لتلقى كافة شكاوى المواطنين واستفساراتهم ذات الصلة بعمل الهيئة، وذلك اعتبارا من الساعة 10 صباحا حتى 1 مساء أيام العمل الرسمية على أن يتم بحث الشكوى مع الإدارة المختصة والرد على المواطن فور الانتهاء من حلها.

في إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتعزيز إجراءات الحماية الإجتماعية وتوفير حياة كريمة للمواطنين والإهتمام بالأسر الأكثر احتياجاً وقعت اليوم وزارة التموين والتجارة الداخلية ممثلة في الشركة القابضة للصناعات الغذائية ومؤسسة حياة كريمة بروتوكول تعاون لتوفير السلع الغذائية للمواطنين، وتوفير منافذ من المجمعات الاستهلاكية لعرض اللحوم الطازجة المطروحة في مبادرة حياة كريمة.

هذا وقد وقع على بروتوكول التعاون من جانب الوزارة الدكتور علاء ناجي – العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للشركة القابضة للصناعات الغذائية ومن جانب مؤسسة حياة كريمة  عهود وافى – رئيس مجلس أمناء المؤسسة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار