• logo ads 2

جامعة مصر للمعلوماتية تنعى طلاب الجلالة جراء الحادث الأليم

alx adv

نعت جامعة مصر للمعلوماتية بكل الحزن والأسى، طلاب جامعة الجلالة، شهداء العلم، الذين الذين لقوا مصرعهم أثر إنقلاب الأتوبيس الذي يقلهم على طريق الجلالة – العين السخنة.

وتقدم مجلس جامعة مصر للمعلوماتية، بخالص التعازي وصادق المواساة، إلى الدكتور عادل العدوي رئيس مجلس أمناء جامعة الجلالة، والدكتور محمد الشناوي رئيس الجامعة، وأهالي الطلاب الذين وافتهم المنية جراء الحادث الأليم مساء الأحد.

وأعربت الدكتورة ريم بهجت رئيس جامعة مصر للمعلوماتية، عن خالص تعازيها لأهالي الطلاب وأسرة جامعة الجلالة، قائلة: “ببالغ الحزن والأسى وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، ننعي طلاب جامعة الجلالة الذين إنتقلوا إلى رحمة الله جراء حادث السير، ولا يسعني في هذا الظرف الأليم إلا أن أتوجه إلى ذويهم بأحر عبارات التعازى وأصدق مشاعر التعاطف والمواساة في هذا المصاب الجلل، متمنية الشفاء العاجل للطلاب المصابين”.

وقالت الدكتورة ريم بهجت :” باسمي وإسم مجلس جامعة مصر للمعلوماتية، وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والهيئات الإدارية وموظفي الجامعة وطلابها، ننعي طلاب جامعة الجلالة ضحايا حادث السير، متمنيين الشفاء العاجل للطلاب المصابين”. مشيرة إلى التضامن الكامل مع أسر الطلاب المتوفيين شهداء العلم .

كشف مصدر طبي عن تسجيل 10 وفيات و28 مصابًا، في حصر أولي لضحايا حادث انقلاب حافلة ركاب (أتوبيس) على طريق “الجلالة – السخنة” جنوبي محافظة السويس.

وأوضح المصدر أن ركاب الأتوبيس طلاب بجامعة الجلالة، وأن الأتوبيس انقلب عند دوران محطة تموين السيارات على طريق “الجلالة- السخنة”.

وقع الحادث قبل بوابات الجلالة للقادم من الجامعة، وقد تداول مستخدمون لمواقع التواصل كشفا ضك بعض أسماء  المصابين، ظهر خلاله أصابة السائق بكسر مضاعف في الساق.

كذلك اصابة طالبة بكسر وهناك رضوض بباقي الطلبة الذين كانوا يستقلون السيارة المتجهة للقاهرة

كما انتقلت سيارات الاسعاف من الجامعة وكذلك سيارات خدمة الطريق وكذلك الأجهزة الأمنية في محاولة لاسعاف الضحايا .

وفي السياق ذاته أكدت المعاينة الأولية التي أجرتها الأجهزة الأمنية في حادث أتوبيس طريق الجلالة، أن سائق الأتوبيس وبسبب السرعة الزائدة فقد السيطرة على الحافلة في أحد ملفات طريق الجلالة بالاتجاه القادم من الزعفرانة باتجاه طريق العين السخنة مما نتج عنه انقلابه .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار