• logo ads 2

الصين تستعد لطرح موديلات سيارات جيتور 2025 بالسوق المصرية

alx adv

تستعد السوق المصرية ، لاستقبال موديلات 2025، قبل العام الجديد لتكون متوفرة داخل المعارض ولسد احتياجات المستهلكين ، وكانت سيارات جيتور T2 أبرز السيارات ، التي تطرح خلال الأيام المقبلة بالسوق المصرية.
زودت سيارات جيتور ، بمحرك 4 سلندر سعة 2000 سي سي بقوة 251 حصانا ، وعزم دوران 390 نيوتن متر ودفع رباعي وناقل حركة DCT من 7 سرعات.

ويبلغ طول السيارة 4785 مم وعرضها 2006 مم وارتفاعها 1880 مم ، وقاعدة العجلات بطول 2800 مم مع خلوص أرضي 220 مم وخزان وقود سعة 70 لتر.

وتتميز جيتور T2 بتصميمها القوي ، وهي مصممة بخطوط وزوايا حادة تعكس جمالًا قويًا ، تم تصميم الجزء الداخلي من السيارة بعناصر مبسطة لكنها قوية ، والتي تتسق بشكل كبير مع التصميم الخارجي ، وقد ظهرت السيارة لأول مرة في معرض شنغهاي الدولي لصناعة السيارات.

وتعمل T2 على زيادة أداء الدفع الرباعي في ظل أوضاع القيادة المختلفة ، وتضمن هذه الميزة تجربة قيادة أفضل خاصة في الظروف والتضاريس المتنوعة.

وفي وقت سابق ، كشفت الحكومة ، حقيقة ما تداولته بعض صفحات التواصل الاجتماعي من أنباء بشأن إصدار قرار بخفض “كوتة” ، استيراد السيارات في مصر ، بنحو 20% بدءاً من الشهر الجاري ليصبح الحد الأقصى 8 آلاف سيارة شهرياً بدلاً من 10 آلاف سيارة.

وقام المركز الإعلامي لمجلس الوزراء ، بالتواصل مع وزارة الاستثمار والتجارة الخارجية ، والتي نفت تلك الأنباء.

وأكدت في بيان ، أنه لا يوجد ما يسمى بـ “كوتة السيارات” ، مشددةً على أنه لم يتم إصدار أية قرارات أو تعليمات رسمية خاصة بوضع حد أقصى لاستيراد السيارات في مصر ، وأنه حال إصدار أي قرارات بهذا الخصوص سيتم الإعلان عنها عبر قنوات الاتصال الرسمية ، مناشدةً المواطنين عدم الانسياق وراء مثل تلك الشائعات مع استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية.

وناشدت، جميع وسائل الإعلام ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار ، والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدي إلى إثارة البلبلة بين المواطنين.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار