• logo ads 2

بنك قناة السويس يُطلق حساب “يومي كاش” الجاري بفائدة 23% سنويًا

alx adv

 أطلق بنك قناة السويس حساب يومي كاشبأسعار فائدة تنافسية تصل إلى 23% سنويًا تصرف يوميًا، ليُتيح للعملاء تحقيق عائد مجزِ على مدخراتهم بشكل يومي، بالإضافة إلى الحفاظ على السيولة لتُناسب متطلباتهم المختلفة ، وذلك  في ضوء الحرص على تقديم منتجات وخدمات متنوعة تُلبي احتياجات كافة فئات العملاء .

 

يمكن للعملاء الاستفادة من تلك المزايا وفتح الحساب بدون حد أدنى، وبإجراءات وشروط ميسّرة وذلك من خلال فروع البنك البالغة 52 فرع.

 

يُقدم حساب يومي كاش للعملاء الأفراد بعملة الجنيه المصري فقط، ويُتيح عائد شرائح تصاعدي يُصرف بشكل يومي، بدءًا من 15% سنويًا لشريحة أقل من 500 ألف جنيه، و16% سنويًا لشريحة من 500 ألف جنيه حتى 1 مليون جنيه، 20% سنويًا من شريحة 1 مليون جنيه حتى 5 مليون جنيه، و20.75% سنويًا لشريحة من 5 مليون جنيه حتى 10 مليون جنيه، 21.25% سنويًا لشريحة من 10 مليون جنيه حتى 20 مليون جنيه، 21.50% سنويًا لشريحة من 20 مليون جنيه حتى 50 مليون جنيه، 22% سنويًا لشريحة من 50 مليون جنيه حتى 100 مليون جنيه، و23% سنويًا لشريحة 100 مليون فأكثر.

 

يوفر حساب يومي كاشللعملاء العديد من المزايا والخصائص المُتعددة مثل إمكانية إصدار وتحصيل الشيكات، سهولة تحويل الأموال، إمكانية الإيداع والسحب النقدي، إمكانية الحصول على بطاقة خصم مُباشر، بالإضافة إلى سداد رصيد بطاقة الائتمان دون أي رسوم، وسداد الفواتير نيابة عن العميل (الكهرباء، الهاتف، إلخ).

 

كما يمكن للعملاء إدارة حساباتهم بسهولة عبر القنوات المصرفية المتنوعة لبنك قناة السويس ومن ضمنها الانترنت البنكي.

 

ويأتي ذلك في ضوء استمرار البنك في تقديم حزمة متنوعة ومُتكاملة من الحلول المصرفية والمُنتجات والخدمات، حيث يقدم البنك باقة من الأوعية الادخارية المُميزة تشمل (حسابات التوفير -الشهادات – الودائع) لمساعدة العملاء على تنمية مدخراتهم بكل سهولة

وعلى صعيد أخر يواصل بنك قناة السويس جهوده لترسيخ ثقافة الاستدامة والتمويل المستدام في أنشطته التشغيلية والتمويلية.

 

وفي هذا السياق قام البنك بتخصيص صفحة على موقعه الإلكتروني لعرض جهوده المستمرة في هذا المجال، حيث تتضمن الصفحة افصاحات وتقارير البنك حول الاستدامة والتمويل المُستدام مثل تقرير الانبعاثات الممولة، وتقرير الاستدامة والذي تم إعداده وفقًا للمعايير المُحددة من قبل هيئة المبادرة العالمية لإعداد التقارير GRI، للمواءمة مع أهداف الأمم المُتحدة للتنمية المُستدامة SDGs ورؤية مصر 2030، والمبادئ الاسترشادية للبنك المركزي المصري.

 

يُبرز تقرير الاستدامة، المحاور الأساسية التي يرتكز عليها البنك نحو النمو المُستدام والتي تشمل: تنمية حجم الاعمال، الثروة البشرية، التحول الرقمي، الحوكمة، الأثر المجتمعي والمسئولية المجتمعية، والتحول الأخضر، بالإضافة إلى بعض الحقائق والتفاصيل الخاصة بالاستدامة.

 

وفي ضوء حرص البنك على تعزيز الوعي والمعرفة بأهمية الاستدامة وتأثيرها على المجتمع والبيئة، أطلق بنك قناة السويس دورة تدريبية لموظفيه عن الاستدامة خلال شهر ديسمبر 2023 لجميع العاملين بالبنك، مع مواصلة نشر معلومات عن الاستدامة على موقعه الإلكتروني.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار