• logo ads 2

“شعبة الملابس”: مد عروض التخفيضات لنهاية العام بمناسبة «الكريسماس»

alx adv
استمع للمقال

أعلنت سماح حسين هيكل السكرتير العام لشعبة الملابس الجاهزة بغرفة القاهرة التجارية، أن محالات الملابس ستمد عروض التخفيضات والخصومات بالأسواق، التي بدأت في شهر نوفمبر الماضى وكان آخرها عروض “الجمعة البيضاء” حتى نهاية العام، بمناسبة الكريسماس واحتفالات أعياد الميلاد خلال الفترة المقبلة.

اعلان البريد 19نوفمبر

وقالت “هيكل” لـ”عالم المال”: إن محلات الملابس الجاهزة التي كانت خفضت الأسعار ستستمر في التخفيض والخصومات، مشيرة إلى أن نسب الخصومات كانت تتراوح بين 20 و50%، حسب الموديل، أو “الماركة”، خاصة فى عروض “الجمعة البيضاء” التى شهدت إقبالا غير مسبوق من المواطنين، بالإضافة إلى محلات أخرى كانت تضع عروضًا على عدد من القطع للترويج لبضاعتها، مثل “شراء قطعتين والحصول على قطعة مجانا”، مؤكدة أن هذه العروض أيضا مستمرة.

وأوضحت “هيكل”  أن هناك عددا من التجار اتجهوا إلى وضع عروض سواء بنسب تخفيضات كبيرة أو عروض “القطع”، لبيع أكبر قدر من البضاعة لديهم، وذلك لأن السوق يعاني حالة من الركود الكبير منذ بداية جائحة كورونا، وأثر ذلك على الموسم الصيفي بشكل كبير.

قطاع الملابس الجاهزة

وشهد قطاع الملابس الجاهزة تراجعا فى المبيعات طوال فترة الحظر الجزئي الذي نفذته الحكومة من أجل مواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد بسبب تحديد مواعيد مبكرة لغلق المحلات، بالإضافة إلى إقبال المواطنين خلال الفترة الماضية على شراء السلع الأساسية فقط”الغذاء،الدواء، المنظفات”، بحسب ما قاله رئيس شعبة الملابس الجاهزة بغرفة القاهرة التجارية في تصريحات سابقة.

احتفالات أعياد الميلاد

وأشارت سكرتير عام شعبة الملابس الجاهزة، إلى أن عروض شهر نوفمبر نجحت في تنشيط مبيعات محلات الملابس بنسبة تخطت 50% لافتة إلى أن الفترة الحالية تشهد زيادة فى الإقبال، من المواطنين وخاصة الأخوة الأقباط استعداداً لاحتفالات رأس السنة، أو عيد الميلاد فى الوقت الذى تشهد الأسعار تراجعًا طفيفًا خلال الفترة الأخيرة.

أعياد الكريسماس

وبدأت الأسواق الاستعداد لاستقبال أعياد الكريسماس، عبر زيادة المعروض من السلع الأساسية سواء المتعلقة بالمواد الغذائية مثل اللحوم والأسماك والدواجن، والحلويات، فضلاً عن الأحذية والملابس، والهدايا، بالإضافة إلى أدوات الزينة وأشجار الكريسماس وبابا نويل.

وتسعى المحلات التجارية لكسب الشريحة الأكبر من المستهلكين، من خلال تقديم العروض والتخفيضات فى المواسم لزيادة المبيعات وكسر حال الركود التى يعانى منها السوق المحلى خلال الفترة الاخيرة، الناتجة عن ضعف القدرة الشرائية للمستهلكين، وجائحة كورونا التى أثرت على كافة القطاعات.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار