القائمة إغلاق

هاشتاج جامعة الملك سلمان يتصدر تويتر (صور وفيديو)

تصدر اليوم السبت، هاشتاج «جامعه الملك سلمان» موقع التغريدات القصيرة تويتر، وذلك بعد دقائق معدودة من افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي للجامعة.

 

ومن جانبهم أشاد نشطاء ومغردو موقع التغريدات القصيرة بالإنجازات العديدة التي نشهدها مختلف المجالات فى عهد الرئيس السيسي، فكتب أحدهم “النهارده ليلية مصرية سعودية جميلة تعبر عن مدي الحب والترابط بين البلدين”.

وتُعد  جامعة الملك سلمان، أحد المشروعات البارزة التي يجري تنفيذها في مدخل مدينة طور سيناء، كما تعد أول جامعة متكاملة تقام في جنوب سيناء، وتبلغ مساحتها نحو 300 فدان موزعة على 3 مدن هي الطور، وشرم الشيخ، ورأس سدر، يمكنها استيعاب نحو 20 ألفا و500 طالب.

 

وتضم الجامعة مدن لإقامة الطلاب المغتربين وأساتذة الجامعة، كما تضم مستشفى جامعيًا مجهزًا بفرع مدينة الطور، توفر الجامعة أثناء مراحل تنفيذها أكثر من 20 ألف فرصة عمل تقريبا مباشرة وغير مباشرة، وتم الانتهاء حاليًا من تنفيذ نحو 60% من المباني والهياكل الخرسانية.

وتضم جامعة الملك سلمان الدولية بجنوب سيناء، 3 فروع بمدينة الطور ورأس سدر وشرم الشيخ، الطلاب الجدد فى عامها الأول بالعام الجامعى 2020 /2021.

 

وكانت وزارة التعليم العالى والبحث العلمى، قد أعلنت عن فتح باب التقدم للجامعات الدولية الأهلية «جامعة الملك سلمان الدولية بفروعها بمدينة الطور، ورأس سدر، وشرم الشيخ»، وجامعة الجلالة، وجامعة العلمين الدولية.

وذلك من خلال الموقع الإلكتروني http://admission.egypt-hub.edu.eg/ ويتضمن الموقع كافة البرامج وشروط التقدم، والحد الأدنى لمجموع الطالب فى كل مجال من مجالات الدراسة، بالإضافة إلى المصاريف الدراسية الخاصة بكل مجال.

ويجب أن يقوم الطالب الراغب في التقدم للجامعات، بعمل حساب شخصى على الموقع، وإدخال بياناته التفصيلية شاملة مجموعه في الثانوية العامة أو الشهادة المعادلة الحاصل عليها، ورفع نسخة ضوئية من كافة المستندات الدالة على نجاحه في صورة «pdf»، ثم يقوم الطالب باختيار الجامعة والكلية والبرنامج المراد التقدم إليه، واتباع الإرشادات الموجودة على الموقع ثم حفظ البيانات والاحتفاظ باسم المستخدم وكلمة السر ورقمه الكودى لمتابعة نتائج تقديمه.

Posted in عاجل

مواضيع مرتبطة

1 Comment

اترك تعليقاً