• logo ads 2

“تضامن قنا” تلغي احتفالاتها بيوم المسن بسبب كورونا

alx adv
استمع للمقال

أعلنت مديرية التضامن الاجتماعي بقنا، اليوم الاثنين، إلغاء الاحتفالية الخاصة بيوم المسن، الذي كان مقرر إقامتها غدًا الثلاثاء بقاعة سندريلا.

اعلان البريد 19نوفمبر

وقالت مديرية التضامن الاجتماعي، في منشور لها: “بناءً على تعليمات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، بإلغاء كافة الاحتفالات والتجمعات نظرًا للظروف التي تمر بها البلاد “فيروس كورونا” والظروف الاحترازية، فقد تقرر إلغاء الاحتفالية الخاصة بيوم المسن الذي كان مقر إقامتها يوم الثلاثاء الموافق 29 ديسمبر، بقاعة سندريلا”.

وفي وقت سابق، أعلن اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، تخصيص الخط الساخن “15541” يعمل على مدار 24 ساعة لتلقي شكاوى واستفسارات حالات الاشتباه بفيروس كورونا المستجد بالمحافظة.

وأوضح الداودي، في بيان إعلامي، أن تخصيص الخط الساخن يأتي بهدف التيسير على المواطنين في الإبلاغ عن أي حالات اشتباه للاصابة بالفيروس، وذلك تنفيذا لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء.

وأكد محافظ قنا متابعته المستمرة لموقف الإصابات بفيروس كورونا المستجد بالمحافظة، والجهود المبذولة من كل القطاعات وعلى رأسها قطاع الصحة لمواجهة هذه الجائحة، وكذا توافر المستلزمات الطبية بالمستشفيات المختلفة، والتزام الأطقم الطبية بالنوبتجيات.

وشدد المحافظ على ضرورة التزام المواطنين بالتباعد الاجتماعي، وارتداء الكمامة في الأماكن العامة، والمغلقة وداخل وسائل النقل الجماعي، والمنشآت الحكومية والخاصة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار