• logo ads 2

خبيرة اقتصادية : الاستثمار في الذهب أفضل من العقارات

alx adv
استمع للمقال

قالت الدكتورة بسنت فهمي ،الخبيرة الاقتصادية والمصرفية، أن أفضل استثمار فى الوقت الراهن يتمثل في شراء الذهب للحفاظ على قيمة المال وسرعة تحويله، مقارنة بالعقار الذي يحتاج إلى وقت للحصول على ربح وتعرضه لحالة القوة الشرائية حسب الظروف السوقية ،مشيرة إلى أن شراء العقارات يكون للإدخار والسكن وليس للاستثمار السريع.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأضافت فهمي في تصريحات خاصة لـــ”عالم المال “،أن انتشار فيروس كورونا لم يؤثر في مصر بشكل سلبى  مثلما حدث فى  الدول الأخرى ، لأنها تتميز بالمناخ الدافئ شتاء والمعتدل صيفاً ،الذي يسمح باللعمل في قطاعات مختلفة “الزراعي -الصناعي -التجاري”.

وأكدت فهمي أن استمرار العمل في الهواء الطلق والاماكن المفتوحة لا يؤثر سلبا على صحة المواطنين،لذا تستمر مشروعات التنمية سواء كانت ببناء مدن جديدة أو تطوير مناطق عشوائية،مؤكدة أن الفيروس لن يؤثر على عجلة التنمية .

 

واشارت فهمي إلى أن فيروس كورونا لن يؤثر على الاقتصاد المصري كما أثر على أداء الاقتصاد العالمي بالسلب ، لأن نسيج الشعب المصري مكون من ٥٠ % شباب القادر على العمل بالاضافة الى  المناخ المعتدل والموقع المميز ، مع مراعاة توفير الدواء كوقاية للمصابين من الفيروس.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار