• logo ads 2

مواعيد عمل بنك القاهرة  في رمضان 2021 في جميع الفروع

alx adv

في إطار حرصها على تقديم خدمة إخبارية متواصلة على مدار الساعة، تقدم بوابة «عالم المال» لمتابعيها،مواعيد عمل بنك القاهرة في رمضان 2021 في جميع الفروع

مواعيد عمل بنك القاهرة 2021 

يمتلك بنك القاهرة شبكة ضخمة من الفروع يبلغ عددها نحو 240 فرعًا تنتشر في القاهرة والعديد من محافظات الجمهورية، كما يمتلك البنك ما يزيد عن 1040 ماكينة صراف آلي تعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، وتختلف مواعيد العمل بالبنوك العاملة في السوق المصرية خلال شهر رمضان عن الأيام العادية، والتي تفتح أبوابها بالنسبة للجمهور في الثامنة والنصف صباحًا وحتى الثالثة ظهرًا، أما بالنسبة للموظفين تبدأ البنوك عملها في الثامنة صباحًا وحتى الرابعة بعد الظهر، عدا يومي الجمعة والسبت.

مواعيد عمل بنك القاهرة في رمضان 2021 في جميع الفروع

تبدأ مواعيد العمل في فروع بنك القاهرة خلال شهر رمضان الكريم من الساعة 9:30 صباحًا وحتى الساعة 2:00 بعد الظهر وذلك طوال أيام الأسبوع عدا يومي الجمعة والسبت بجميع فروع البنك المنتشرة في جميع المحافظات.

أيام إجازات بنك القاهرة 2021

تغلق فروع بنك القاهرة يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع، إضافة إلى العطلات الرسمية، وذلك بجميع فروع البنك المنتشرة في جميع المحافظات.

رقم خدمة العملاء بنك القاهرة

يتيح بنك القاهرة لعملائه التواصل مع البنك على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع على الخط الساخن لبنك القاهرة على رقم 16990.

من جهة أخرى، يقدم بنك القاهرة باقة متنوعة من الأوعية الادخارية، من أهمها شهادات البريمو، وتعد شهادة البريمو الثلاثية، هي أعلى شهادات البنك من حيث العائد، وتصل مدة الشهادة إلى 3 سنوات، والحد الأدنى لشرائها 1000 جنيه، وتقدم الشهادة أعلى عائد بالبنك، إذ يصل العائد عليها إلى 10.5% سنويًا لدورية الصرف الشهري، و10.75% سنويًا لدورية الصرف الربع سنوي.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار