• logo ads 2

مواعيد عمل بنك QNB في رمضان 2021

alx adv
استمع للمقال

في إطار حرصها على تقديم خدمة إخبارية متواصلة على مدار الساعة، تقدم بوابة «عالم المال» لمتابعيها مواعيد عمل بنك QNB في رمضان 2021

اعلان البريد 19نوفمبر
مواعيد عمل بنك QNB لعام 2021

يمتلك بنك QNB الأهلي شبكة ضخمة من الفروع يبلغ عددها نحو 208 فروع، تنتشر في القاهرة والعديد من محافظات الجمهورية، كما يمتلك البنك 470 ماكينة صراف آلي، تعمل بكامل طاقتها على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، لتلبية احتياجات جميع العملاء، ويتيح البنك إمكانية الوصول لأقرب فرع أوماكينة صراف آلي عبر الدخول على خريطة فروع البنك على الموقع الرسمي لبنك QNB الأهلي.

وتختلف مواعيد العمل بالبنوك العاملة في السوق المصرية خلال شهر رمضان عن الأيام العادية، والتي تفتح أبوابها بالنسبة للجمهور في الثامنة والنصف صباحًا وحتى الثالثة ظهرًا، أما بالنسبة للموظفين تبدأ البنوك عملها في الثامنة صباحًا وحتى الرابعة بعد الظهر، عدا يومي الجمعة والسبت.

مواعيد عمل بنك QNB في رمضان 2021 في جميع الفروع

تبدأ مواعيد العمل في فروع بنك QNB الأهلي خلال شهر رمضان الكريم من الساعة 9:30 صباحًا وحتى الساعة 2:00 بعد الظهر وذلك بجميع فروع البنك في محافظات مصر كافة، طوال أيام الأسبوع عدا يومي الجمعة والسبت.

أيام إجازات بنك QNB لعام 2021

تغلق فروع بنك QNB الأهلي يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع، إضافة إلى العطلات الرسمية، وذلك بجميع فروع البنك المنتشرة في جميع المحافظات.

رقم خدمة العملاء بنك QNB 

يتيح البنك الاتصال بخدمة عملائه لتلقي الاستفسارات والشكاوى من قبل عملاء البنك وغير العملاء على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع على الخط الساخن لـبنك QNB الأهلي على رقم (19700) .

كما يعد بنك QNB الأهلي من أكبر بنوك القطاع الخاص في مصر والشرق الأوسط، إذ يقدم البنك مجموعة من الخدمات المصرفية المميزة، كما يقدم البنك باقة مميزة من الخدمات الإلكترونية، ويعد أحد البنوك الرائدة في مجال التحول الرقمي بالقطاع المصرفي المصري، إذ كان للبنك السبق في إطلاق العديد من الخدمات الرقمية آخرها البطاقات اللاتلامسية وأسورة الدفع الإلكتروني.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار