• logo ads 2

أشرف القاضي لـ«عالم المال»: نستهدف 100 ألف مشترك بالمحفظة الإلكترونية نهاية 2021

alx adv
استمع للمقال

أكد أشرف القاضي، رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد، أن مصرفه يولي أهمية كبيرة بالشمول المالي ودعم منظومة التحول الرقمي، سواء على مستوى المنتجات أو الفروع أو الخدمات، حيث نعمل في إطار خطة الدولة والبنك المركزي لتوعية المواطنين ودمجهم في المنظومة لتوفير الوقت والمال والجهد.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وأشار “القاضي”، في تصريحات خاصة لـ”عالم المال”، إلى أن المصرف المتحد من أوائل البنوك التي قامت بإطلاق المحفظة الإلكترونية والموبايل بنكي والإنترنت البنكي وذلك في 2018، حيث بلغ عدد المشتركين نحو 50 ألف مشترك، مؤكدا أن المصرف يستهدف الوصول الي عدد 100 ألف مشترك في المحفظة الإلكترونية والموبايل والإنترنت البنكي بنهاية العام الجاري.

 

التوسع في الفروع

وأكد رئيس المصرف المتحد، أن عدد فروع المصرف المتحد بلغت 67 فرعا، ونستهدف افتتاح 5 فروع جديدة بنهاية العام ليصل إجمالي الفروع إلى 72 فرعا، مؤكدا أن المصرف المتحد من أوائل البنوك التي افتتحت فروعا تعمل بنظام الفرع التقليدي والفرع الرقمي، حيث يعمل الفرع الرقمي على مدار الأسبوع وخدمة 24 ساعة.

وعن محفظة التمويل العقاري، أكد “القاضي”، أن محفظة التمويل العقاري بالمصرف المتحد، وبلغت 1.200 مليار جنيه، موضحًا أن شركة يونايتد لن ستعمل في مجال النشاط التمويلي العقاري بعد حصولها على رخصة مزاولة النشاط من هيئة الرقابة المالية.

 

وكان قد أعلن تقرير صادر عن صندوق الاسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، في أول يونيو أن حجم التمويلات الممنوحة لاسكان محدودي الدخل بالمصرف المتحد تخطي المليار، وبذلك يكون المصرف المتحد اكبر سابع ممول لاسكان محدودي الدخل في سباق البنوك والمؤسسات المقدمة لخدمة التمويل العقاري لاسكان محدودي الدخل بالسوق.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار