• logo ads 2

رئيس جامعة قناة السويس: ندرس إنشاء مجمع مدرجات

alx adv

كتب/ شيرين نوار

أكد الدكتور أحمد زكى، رئيس جامعة قناة السويس، أن نموذج معسكر إعداد القادة بجامعة القناة، يأتي في إطار التواصل مع الطلاب وفتح حوارات معهم، وتنمية قدراتهم على التفكير النقدي والإبداعي، والعمل على ترسيخ قيم المواطنة والديمقراطية، ونشر ثقافة الحوار بين الجميع.

جاء ذلك خلال اللقاء، الذى جمع رئيس الجامعة بطلاب معسكر إعداد قادة المستقبل الفوج الـ ١٢، والذى يعقد فى الفترة من ٢٠ إلى ٢٤ سبتمبر الجارى، وبإشراف عام الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وإشراف تنفيذى الدكتور محمد غنيم منسق عام الأنشطة الطلابية.

وأوضح رئيس الجامعة، أنه حضر هذا اللقاء ليتكلم بقلب مفتوح مع أبنائه الطلاب، مؤكدًا أن الحوار لن يكون مجرد كلام ولكن ستشهد تنفيذه بأنفسكم على أرض الواقع.

وأشار الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب إلى أن المعسكر يضم برنامجًا متميزًا للطلاب، نسعى من خلاله لإجراء حوارات مع الطلاب بهدف بناء جيل جديد من الشباب قادر على المساهمة في بناءالمجتمع، مؤكدًا ضرورة الاستفادة من استثمار القيادات الطلابية وطاقات الشبابوتأهليها لتصبح قيادات المستقبل.

وفي كلمته أكد الدكتور محمد غنيم منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة أن هذا اللقاء يعد تطبيق واقعى لوجود القيادة وسط ابنائها الطلبة .

موضحا أن الطلاب لا يحتاج الوقوف على أبواب القيادات الجماعية بل إن رئيس الجامعة بنفسه هو من يأتى إليهم للاستماع لهم وحل مشاكلهم.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار