• logo ads 2

«الرواد» للتطوير العقارى تستهدف مشروعات بنظام المشاركات

alx adv
استمع للمقال

تستهدف شركة الرواد للتطوير العقاري الدخول فى مشاركات مع الغير لتنفيذ سلسلة من المشروعات السكنية بالتجمع الخامس، ضمن خطة الشركه التوسعية.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأوضح المهندس وليد صديق، رئيس مجلس الإدارة أن الشركة وضعت خطة طويلة الأجل استهدفت خلالها إنشاء حزمة من المشروعات السكنية بمنطقة بيت الوطن ومناطق شمال الرحاب والنورث هاوس وامتداد النرجس، باعتبارها مناطق جديدة وفرص الاستثمار بها عالية ومنافس قوى للعاصمة الإدارية الجديدة، ولها موقع محورى  على طريق السويس ومحور محمد بن زايد وخط المونوريل الجديد، مما جعل لها نفس المزايا التى تتمتع بها العاصمة الإدارية الجديدة بل هى أقل كثافة سكنية باعتبار أن الارتفاعات بها ثلاثة أدوار عكس العاصمة التى مسموح فيها بالارتفاعات.

وأضاف وليد صديق، أن شركة الرواد تمتلك شركة للمقاولات لتنفيذ أعمال للغير، وقد قامت بتنفيذ حجم هائل من الأعمال  بالقاهرة الجديدة لصالح الغير، وترحب بالعمل مع كافة ملاك الأراضى، مشيرا إلى أن الشركه  تعمل حاليا على تنفيذ مجموعة من المشروعات السكنية ببيت الوطن بالتجمع الخامس، بالإضافة للدخول فى مشاركات مع مطوريين آخريين.

وكشف وليد صديق، عن استهداف الشركة للاستثمار بالعاصمة الإدارية الجديدة، ضمن خطة الشركة التوسعية والاستثمارية أيضا، بنظام المشاركات لإنشاء مشروع سكنى والمساهمة فى تنفيذ توجهات الدولة وخططها التنموية، ولاسيما أن العاصمة الإدارية الجديدة ستكون قبلة الاستثمار ومحط أنظار العالم.

والجدير بالذكر أن شركة الرواد تمتلك خبره تتجاوز الـ١٢ عامًا فى مجال التطوير العقارى ولاسيما بالقاهرة الجديدة، مما يؤهلها لتكون فى مصاف كبرى الشركات سواء فى المقاولات أو التطوير العمرانى.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار