• logo ads 2

البنك العقاري المصري: نستهدف التوسع فى مجال التجزئة المصرفية

alx adv
استمع للمقال

أكد مدحت قمر رئيس مجلس إدارة البنك العقاري المصري العربي، أن جائحة كورونا عززت التحول الرقمى، لافتا إلى أن البنك يعمل على التوسع في مجال التجزئة المصرفية والتكنولوجيا المالية لتقديم افضل الخدمات من خلال تبنى استراتيجية جديدة للتطوير وتحديث الخدمات والتوسع في تطبيقات التكنولوجيا الرقمية والتحول الإلكترونى تماشياً مع استراتيجية البنك المركزى الهادفة إلى تعزيز الشمول المالى لتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

 

وأوضح في تصريحات خاصة لـ”عالم المال”، أن عدد فروع البنك حالياً تبلغ 30 فرعا وحتى وقت قريب كانت سياسة البنك ترتكز على تركيب الصرافات الآلية بالفروع فقط، وتم وضع خطة انتشار للصرافات الآلية خارج الفروع في الأماكن المتميزة كمراكز التسوق الكبرى وكذلك بالأماكن التي لا يتواجد بها فروع للبنك العقاري.

 

 

وأشار إلى أن البنك العقاري قام بتحديث ماكينات الصراف الآلي جميعها، بالفروع وخارجها، وإدخال خدمات جديدة كالإيداعات النقدية وتغيير العملة هذا بالإضافة إلي قرب ادخال خدمة سداد الفواتير آلياً علي شبكة ماكينات الصرافات الآلية.

 

 

وكشف مدحت قمر،عن أن البنك يقوم حالياً بإصدار بطاقات الخصم “ميزة ” وإصدار البطاقات المدفوعة مقدماً “ميزة” وذلك لتوفير اختيار واسع لعملائنا، هذا بالإضافة إلي أن البنك العقاري كان من أول البنوك التي قامت بقبول بطاقات ميزة بأنواعها على شبكة الصرافات الآلية للبنك.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار