• logo ads 2

كيف تستعلم عن طلبك بشأن التقديم على وحدة سكنية بالرقم القومي

alx adv
استمع للمقال

 

يتمّ تسليم شقق الاسكان الاجتماعي التي تطرحها وزارة الإسكان والمرافق، ممثلة في صندوق الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى، للعملاء الفائزين بها، خلال مدة أقصاها 3 سنوات من موعد الإعلان عن الطرح.

و يعد الاستعلام عن حالة الطلب للتقديم على شقق الاسكان الاجتماعي، من أكثر عمليات البحث التي يشهدها محرك البحث العالمي «جوجل».

حيث يبحث عدد كبير من المواطنين الراغبين في الحصول على وحدة سكنية، ضمن الوحدات التي تطرحها وزارة الإسكان بالمدن الجديدة، عن كيفية الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي.

وترصد السطور التالية، خطوات الاستعلام عن حالة الطلب للتقديم على شقق الاسكان الاجتماعي، وفقا لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري.

الاستعلام عن حالة الطلب للتقديم على وحدة سكنية

1- الدخول على رابط الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي، من خلال هذا الرابط.

2- الدخول على الخانة الخاصة بالاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي.

3- كتابة الرقم القومي الخاص بالعميل المكون من 14 رقمًا لطلب الاستعلام عن الشقة.

4- إدخال كل البيانات المطلوبة.

5- الضغط على خانة الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعى.

6- الضغط على زر تسجيل الدخول.

شقق الإسكان الاجتماعي

واعتاد صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، على طرح وحدات سكنية ، من حين لآخر، داخل المدن الجديدة، بمساحات وأسعار مختلفة، وذلك للمواطنين محدودي ومتوسطي الدخل.

وكان صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، وفر وسائل تواصل عدة، كي يستطيع المواطنون الحاجزون لـ شقق الاسكان الاجتماعي، أو الراغبون في الحجز، من التواصل مع الصندوق، والاستعلام عن الشقق المطروحة.

ومنها الاستعلام عن طريق إرسال رسالة نصية عبر الهاتف المحمول تتضمن الرقم القومي من خلال الأرقام التالية: 5999 أو 5777 أو 1188، أو الاتصال بالرقم الأرضي عبر الرقم الساخن 0900711117 وإدخال كل البيانات المطلوبة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار