• logo ads 2

باستثمارات 450 مليون جنيه.. Ontario تطلق أولى مشروعاتها بالعاصمة الإدارية

alx adv
استمع للمقال

 

تعتزم شركة Ontario للتطوير العقارى إطلاق باكورة أعمالها بالعاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات تتجاوز الـ ٤٥٠مليون جنيه.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأوضح المهندس محمود حامد، شريك مؤسس ونائب رئيس مجلس الإدارة، أن المشروع أول أعمال الشركة بالعاصمة الإدارية وهو عبارة عن مول تجارى إدارى طبى بالداون تاون على مساحة ٢١٦٥ مترًا يتميز بموقع فريد بالقرب من حى الوزارات وخط المونوريل وواجهتين، الأولى على حديقة كبيرة والواجهة والثانية إطلالة على فيو مفتوح.

ويتكون المشروع من ١٢ دورًا و٣بدروم الأرضى والأول والثانى مخصص للأنشطة التجارية وباقى الأدوار ما بين إدارى وطبى بإجمالى ٥٠٠ وحدة.

‏ وأضاف حامد أن إجمالى استثمارات المشروع تقدر بنحو ٤٥٠ مليون جنيه، ومن المقرر ضخ ١٠٠ مليون جنيه فى المشروع مطلع عام ٢٠٢٢ وسيتم بدء أعمال التسوية والجسات فى غضون شهرين على أن يتم العمل بموقع المشروع فور الحصول على التراخيص.

‏وقال المهندس إبراهيم حسن المدير التنفيذى، إن الشركة تستهدف تنفيذ سلسلة من المشروعات المتخصصة فى الأنشطة التجارية والإدارية والطبية فى العاصمة الإدارية الجديدة، حيث تمتلك الشركة محفظة أراضٍ كبيرة، وأضاف أن الشركة اتجهت للمشروعات المتخصصة لتوفير منتج متميز وذي جودة عالية لاسيما مع خبرة الشركاء المؤسسين فى مجال المشروعات المتخصصه سواء تجارى وإدارى وطبى.

‏وكشف حسن عن خطة الشركة التوسعية فى العاصمة الإدارية الجديدة وأنها تستهدف حجم استثمارات يقدر بـ٢مليار جنيه خلال عام ٢٠٢٢.

‏ وقال إن العاصمة الإدارية هى مشروع القرن الحالى حيث تشهد العاصمة ضخ استثمارات هائلة يجعله المشروع الأول وقبلة الاستثمار لأى مستثمر وتماشيا مع خطط الدولة التنموية اتجهنا للاستثمار فى العاصمة الإدارية لما يحظى به من دعم ومساندة من  الرئيس عبد الفتاح السيسي والدولة ولما سيكون له من شأن عظيم يضع مصر فى مصاف الدوله فى الاستثمار.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار