• logo ads 2

محمد عبد الله: إجراءات قضائية ضد الرقابة المالية بسبب تأخير انتخابات اتحاد الأوراق المالية

alx adv
استمع للمقال

انتقد محمد عبد الله رئيس مجلس ادارة كولدويل بانكرز  إصرار الهئية العامة للرقابة المالية على عدم الإعلان عن موعد انتخابات اتحاد العاملين في الأوراق المالية الذى تم تأجيليه  بسبب جائحة كورونا  و ذلك رغم اتمام  انتخابات البورصة و المقاصة و النوادي و النقابات و مجلس الشيوخ .

اعلان البريد 19نوفمبر

وتابع أنه لابد من اجراء قانونى بالمسائلة في هذا الشان وعليه سيتم اجراء اول مراحل مقاضاة هئية الرقابة المالية و اللجنة التأسيسية ممثلة في رئيسها سليمان نظمي.

 

وأضاف أن تدشين  الجمعية المصرية للشركات المقيدة بالبورصة والشركات التي تقدم خدمات مالية غير مصرفية، هو مجرد بداية يتلوها عدة خطوات منها انعقاد المؤتمر الذي سبق و ان تم الإعلان عنه

وأن من مميزات  الجمعية المصرية للشركات المقيدة بالبورصة الإشراك فى الشركات المقيدة لأول مرة مع الشركات  العاملة في الخدمات المالية غير المصرفية .

ونوه الى أن تدشين الجمعية بدأمنذ عامين ، وتضم  حالياً 10  شركات من الأعضاء المؤسسين، مع استهداف الوصول الي اضعاف هذا العدد من الأعضاء في القريب العاجل

ويذكر أن شركة أكيومن  قد تولت رئاسة الجمعية من خلال نادر العقداوي و تم تفويض محمد عبد الله رئيس مجلس ادارة كولدويل بانكرز  من قبل القيام بأعمال رئاسة الجمعية ليتولى رئاسة الجمعية خلال الأيام القليلة القادمة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار