• logo ads 2

الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية.. الموعد والقنوات الناقلة وسجل الألقاب

alx adv
استمع للمقال

نهضة بركان ضد الزمالك.. يترقب عشاق كرة القدم الافريقية والمصرية والعربية، مواجهة نارية في نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم، عندما يستضيف نهضة بركان المغربي نظيره الزمالك مساء الأحد في ذهاب نهائي المسابقة على ملعب بركان البلدي بالمغرب.

اعلان البريد 19نوفمبر

الزمالك ضد نهضة بركان .. ويتطلع نهضة بركان للثأر من الزمالك، الذي حرمه عام 2019 من التتويج، حين خسر الفريق المغربي أمام الفارس الأبيض بركلات الترجيح، ليهدروا آنذاك فرصة التتويج بأول لقب قاري (الكونفدرالية) في حين حقق الزمالك أول لقب له بتلك البطولة.

الزمالك ونهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية

ما موعد مباراة نهضة بركان والزمالك بنهائي الكونفدرالية؟

موعد مباراة نهضة بركان والزمالك في نهائي كأس الكونفدرالية 2024.. تقام المباراة على الملعب البلدي لبركان يوم الأحد الساعة 22:00 بتوقيت مصر ومكة المكرمة، الثامنة بتوقيت المغرب.

 

ما القنوات الناقلة لمباراة نهضة بركان والزمالك بنهائي الكونفدرالية؟

القنوات الناقلة لمباراة نهضة بركان والزمالك في نهائي كأس الكونفدرالية 2024.. تمتلك قنوات “بي إن سبورتس” القطرية حقوق البث الحصري لكأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، ويمكنك مشاهدة البث المباشر للمباراة عبر قناة (beIN Sports HD 6).

الزمالك ونهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية

الزمالك والنهائي الـ 11 أفريقياً

يدخل فريق الزمالك آخر معترك في البطولة القارية، وهو أحد أكثر الأندية تتويجا في تاريخ كرة القدم الأفريقية بالألقاب، بعد حصوله على 5 ألقاب في دوري أبطال أفريقيا، حسبما أفاد الموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

كما توج بلقب وحيد في بطولة كأس الأندية الأفريقية أبطال الكؤوس عام 2000، قبل إلغاء المسابقة عام 2003، بالإضافة لفوزه بالسوبر الأفريقي 4 مرات.

ويستعد فريق الزمالك الليلة، لخوض النهائي الذي يحمل رقم 11 له في مختلف البطولات القارية، ويمني النفس في الانتصار والاقتراب خطوة نحو التتويج القاري الغائب.

 

سجل ألقاب نهضة بركان المغربي

تألق الفريق المغربي بشكل مميز خلال السنوات الأخيرة على المستوى القاري، وبشكل خاص في بطولة الكونفدرالية، والتي أصبحت جماهيره تعشقها كثيرا لتصبح المسابقة المفضلة.

وتوج نهضة بركان بكأس “الكونفدرالية” عامي 2020 و2022، في حين خسر نهائي نسخة 2019 أمام الزمالك، كما يملك الفريق المغربي أيضا في سجله لقب السوبر الأفريقي الذي أحرزه عام 2022، ومحلياً حصل نهضة بركان على كأس العرش في 3 مناسبات أعوام 2018 و2021 و2022.

ويأمل النادي المغربي كتابة اسمه مع عمالقة الأندية الأفريقية، والبحث عن لقبه الثالث في كأس الكونفدرالية والرابع قاريا باحتساب كأس السوبر الأفريقي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار