• logo ads 2

الجيزة تحتفل باليوم العالمى لذوى الهمم  تحت شعار «شكرا ًماتكفيش»

alx adv
استمع للمقال

إحتفلت محافظة الجيزة من خلال إدارة الأمومة والطفولة ومديريات الشباب والرياضة والتربية والتعليم والثقافة وبالتعاون مع مركز رامتان الثقافى ،  باليوم العالمى لذوى الهمم تحت رعاية اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة فى حفل تحت شعار ” شكراً ماتكفيش”.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وقد أشرف على الإحتفالية هند عبدالحليم نائب المحافظ ، و أشارت إلى أن اليوم يهدف لدعم أبناء المحافظة من ذوى الهمم وتشجيعهم بالإضافة إلي السعي نحو إثقال مواهبهم من خلال الخبرات التدريبية بمديريات الثقافة والشباب.

 

الإحتفال شمل العديد من الفقرات التي شارك فيها ذوي الهمم واستطاعوا أن ينالوا الإشادة الكبيرة من قبل الحاضرين لما تميز به أداءهم علي مدار الفقرات.

 

الجيزة

وشمل عروض رياضية وغنائية وموسيقية وتم دعم الحفل بعدد من عروض التنورة ومسرح العرائس والمهرج والأرجوز ومعرض مفتوح ، كما تم عقد عدد من ورش العمل وندوات التوعية وتقديم الدعم النفسى لأولياء الأمور.

 

بحضور ومشاركة من هبة الله عطا مدير الأمومة والطفولة بالمحافظة واللواء عبدالرحمن شلش مدير مديرية الشباب والرياضة والدكتورة نهى نبيل مدير مديرية الثقافة ومسؤلى مديريات التربية والتعليم وفرع المجلس القومى للأمومة والطفولة ومركز رامتان الثقافى.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار