• logo ads 2

«المنيرة العام» يعقد أولى الندوات التعليمية لزراعة الأسنان

alx adv
استمع للمقال

عقد مستشفى المنيرة العام أولى حلقات سلسلة الندوات التعليمية لزراعة الأسنان، بحضور ما يزيد عن 50 طبيب وطبيبة أسنان من داخل وخارج المستشفى.

اعلان البريد 19نوفمبر

يأتي ذلك بتوجيهات الدكتور محمد شوقي، رئيس قطاع الصحة ومديرية الصحة بالقاهرة، والذي أناب الدكتور طارق إسماعيل مدير إدارة الأسنان بالمديرية لحضور الفعاليات، وعدد من نقابة أطباء اسنان القاهرة وبحضور ادارة المستشفى، و الدكتورة عزة حسن مدير منطقة السيده زينب الطبية.

من جانبه قدم الدكتور كريم سلام مدير المستشفي، في حفل افتتاح اليوم العلمي، الشكر للدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، التي كان لها الفضل في دعمها للتعاقد مع أساتذة الجامعات و المعاهد التعليمية، في مختلف التخصصات ودعمها لتطوير خدمات جراحة الوجه والفكين.

وكرم مدير المستشفى الكوادر الطبية المميزة، ودعا الدكتورة عبير صفوت رئيس قسم جراحة الأسنان لإلقاء كلمة عن بدايات الندوة العلميه الاولى عن زراعه الاسنان.

وأضاف مدير المستشفى أنه تم عمل حالات مميزة لزراعة الأسنان بالإضافة إلى حجز قائمة انتظار لمواعيد مستقبلية، وتمت مناقشة خطة العمل الفني وعرض بعض التقنيات الحديثة في الزراعات وخطة التدريب ومن ضمن أهداف العمل تدريب جميع الأطباء بجراحة الأسنان على زراعة الأسنان ومهارات العمل.

وألقى الدكتور هشام عبد الحكم محاضرة علمية، أثنى فيها على جميع الحضور واستعرض فيها بجانب بعض المفاهيم التقنية لزراعة الأسنان استراتيجية وخطة الوحدة الحالية و المستقبلية وكذالك آلية جذب المرضى.

وشدد على دور الوحدة التعليمى بالإضافة لدورها العلاجى و المجتمعى فى خدمة المواطنين فى الحصول على أحدث طرق العلاج، مشددا على أهمية الوحدة كتجربة أولى ورائدة قام بها المستشفى.

أوضح الدكتور هشام عبد الحكم أنه بالرغم من حداثة التجربة إلا أنها بدأت تؤتى ثمارها واصبح لدينا الآن قائمة انتظار ويتردد على الوحدة مرضى كانوا قد تلقو علاجا أوليا مماثلا فى كليات جامعية، مما يعد ذلك ليل على نجاح استراتيجية إدارة المستشفى فى جذب المرضى.

دعت إدارة المستشفى الدكتورة أماني خليفة رئيس الادارة المركزيه للاسنان بالوزارة، والدكتور علاء عبد العظيم مدير اداره الاسنان بالقطاع العلاجي بالوزاره ليشاركا في هذا اليوم العلمى الطيب ولتطوير خدمات جراحة الاسنان بالمستشفى.

 

وكان مستشفى المنيرة، قد إستحدثت خدمات زراعة الاسنان تحت اشراف الدكتور هشام عبد الحكم استاذ جراحة الوجه والفكين بجامعة القاهرة والمشرف العام علي أقسام الأسنان بالمنيرة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار