• logo ads 2

عروض جديدة لتأجير الشولاند من هذه الجهة

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة مصر الجديدة للاسكان والتعمير في بيان للبورصة المصرية ، عن تلقي الشركة عروض لتأجير الشولاند وحديقة الطفل بحديقة الميريلاند عن طريق الممارسة العامة .

اعلان البريد 19نوفمبر

وكانت مصر الجديدة للإسكان قد قامت بطرح الشولاند وحديقة الطفل بحديقة الميريلاند ، للاستغلال في الأنشطة السياحية والترفيهية مثل المطاعم والكافيتيريات ومنطقة ألعاب الأطفال بتاريخ 13/3/2022 .

 

وأشارت الشركة في البيان على أستمرار دراسة هذه العروض ومناقشتها مع الجهات المقدمة .

مؤكده على  أنها ستقوم بالموافه بنتيجة الطرح النهائية بالإضافة إلى القيمة الإيجارية فور التعاقد النهائي مع الإلتزام التام بقواعد قيد وشطب الاواق المالية بالبورصة المصرية .

 

وسجلت مصر الجديدة صافي ربح بلغ 16.06 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو حتى نهاية ديسمبر الماضي، مقابل خسائر بقيمة 84.57 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام المالي الماضي.

وارتفعت إيرادات نشاط الشركة خلال العام الفترة إلى 233.91 مليون درهم مقابل أرباح بلغت 88.65 مليون درهم في الفترة المقارنة من العام المالي الماضي.

 

مصر الجديدة للاسكان والتعمير (المعروفة باسم: مصر الجديدة للاسكان) هي شركة عامة مدرجة في البورصة المصرية منذ مايو 1995. تعمل مصر الجديدة للاسكان في قطاع العقارات مع التركيز على الانشطة العقارية المتنوعة. يقع مقر مصر الجديدة للإسكان في القاهرة، مصر، تم تأسيسها في يناير 1906.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار