• logo ads 2

“إيجيترانس” تعلن بيان هام

alx adv
استمع للمقال

أصدرت شركة المصرية لخدمات النقل “إيجيترانس” في بيان للبورصة المصرية ، بشأن الإعلان عن نهاية الحق في تجزئة القيمة الاسمية للسهم من 5 جنيه إلى جنيه واحد ، وذلك بإغلاق جلسة يوم الثلاثاء الموافق 26 أبريل الحالي.
و أوضحت الشركة أنه سيتم تداول الأسهم طبقا للقيمة الاسمية بعد التجزئة ، وذلك اعتبار من يوم الأربعاء الموافق27 أبريل الحالي .

اعلان البريد 19نوفمبر

وعمومية إيجيرترانس” كانت قد قررت تجزئة القيمة الاسمية للسهم من 5 جنيهات إلى جنيه واحد مع بقاء رأس المال المصدر كما هو بقيمة 156 مليون و 62 ألف و 500 جنيه ، ليصبح موزعاً على 156 مليون و 62 ألف و 500 سهم بدلاً من 31 مليون و 212 ألف و 500 سهم سهم بقيمة اسمية جنيه.

وقد حققت المصرية لخدمات النقل – إيجيترانس، صافي ربح بلغ 72.09 ألف جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية مارس الماضي، مقابل 3.68 مليون جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من العام الماضي.
وفيما يخص إيرادات الشركة خلال الثلاثة أشهر الأولى من العام الجاري، فقد أرتفعت حيث سجلت 57.18 مليون جنيه بنهاية مارس، مقابل 53.9 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.
وبالنسبة للمؤشرات المالية المستقلة، أظهرت تسجيل صافي ربح بقيمة 14.31 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية مارس الماضي، مقابل 12.09 مليون جنيه أرباحاً خلال نفس الربع من العام الماضي.
وأرجعت الشركة انخفاض صافي الربح إلى انخفاض الأرباح الناتجة عن النشاط بسبب ارتفاع المصروفات العمومية والإدارية.

 

المصرية لخدمات النقل (المعروفة باسم: إيجيترانس) هي شركة عامة مدرجة في البورصة المصرية منذ ديسمبر 1992. تعمل إيجيترانس ضمن قطاع النقل مع التركيز على النقل البحري. يقع مقر شركة إيجيترانس في الجيزة ، مصر ، وقد تم تأسيسها في سبتمبر 1973.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار