• logo ads 2

بمناسبة العيد.. التموين بتقدملك عروض جديدة

alx adv
استمع للمقال

أكد الدكتور علي المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية أن المجمعات الاستهلاكية يتوافر بها كل احتياجات المواطنين من السلع الغذائية بتخفيضات تصل إلى 25%.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأضاف أن الشركة القابضة للصناعات الغذائية ضخت كميات كبيرة من كل أنواع السلع بها.

وتلقى الدكتور علي المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية تقريرًا من الشركة القابضة للصناعات الغذائية أفاد بأن المجمعات الاستهلاكية سوف تفتح أبوابها يومياً أمام المواطنين من الصباح لتوفير احتياجاتهم من السلع الغذائية اضافة الى صرفها السلع التموينية المقررة على بطاقة الدعم من جانب المنافذ التموينية كذلك.

وأشار التقرير إلى وجود أكثر من 1100 صنف من تلك السلع ويتم ضخها يوميا داخل المجمعات الاستهلاكية مع تكثيف المعروضات حال زيادة الطلب عليها من قبل المواطنين.

وصرح المتحدث الرسمى للوزارة معاون الوزير احمد كمال بأن التقرير الوارد للوزير من الشركة القابضة شمل أيضا انشاء غرفة عمليات مركزية بكل شركة من شركات الجملة وشركات المجمعات لمتابعه توافر السلع وفتح المجمعات بالتناوب حسب القرارات المحددة لذلك.

وأشار المتحدث الرسمى معاون الوزير إلى أن الدكتور علي المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية وجه القطاعات الرقابية بالوزارة والمديريات التموينية بتشديد الرقابة على الأنشطة التجارية والتموينية لمتابعة توافر السلع وجودتها وإعلان الأسعار على كل سلعة، مؤكدا على إنشاء غرفة عمليات بكل مديرية لمتابعة المخابز وانتظام صرف الخبز للمواطنين، وكذلك منافذ صرف السلع التموينية أيضاً خلال إجازة العيد من جانب منافذ الوزارة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار