2022-05-17 8:59 صباحًا

جوارديولا: خسرنا البطولة فى 45 ثانية

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email

أكد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، أن ريال مدريد استحق التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا، مؤكدًا أن الاستثمار في النادي ليس مبنيًا على الفوز بتلك البطولة.

وكان ريال مدريد قد أقصى مانشستر سيتي من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بفوزه عليه في إياب دور نصف النهائي بثلاثة أهداف لهدف.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه المقبلة أمام نيوكاسل: “لم نتحدث عقب مباراة ريال مدريد، لم أخبرهم شيئًا، نحن أفضل من الأمس وغدًا سيكون أفضل من اليوم، إنها كرة القدم.. لدينا أسبوعان من التحدي الكبير، خاصة هذا الأسبوع حيث لدينا الموسم في أيدينا.”

وأضاف: “لن أحكم على لاعبي فريقي، لست الشخص الذي يحكم عليهم.. يمكنهم الحكم على أنفسهم، في الوقت الحالي إذا فزنا بلقب دوري الأبطال، فسيكون هذا بسبب المال الذي ننفقه، وليس مدى صعوبة العمل.. ستقولون ذلك، يقول الناس إنه إذا لم تفز هذه المجموعة من لاعبي مانشستر سيتي أو هذا المدرب بلقب دوري أبطال أوروبا ، فهم فاشلون ، أنا لا أتفق معهم ، لا أتفق تمامًا”.

وأردف:” تلقي هدفين متتاليين من ريال مدريد؟ تتحدثون عن الشخصية؟ أي شخصية؟ ما الذي تقومون بتحليله؟ لقد كان الفارق بين الهدفين هو 45 ثانية فقط، لم يوجد وقت من الأساس للسقوط، ما الذي كنتم ستقولونه اذا ما سجل جريليش وتأهلنا هل كان سيصبح لدينا شخصية الآن؟ هذه كرة القدم، دائمًا تحدث أمور سريعة وخارج سيطرتنا”.

وزاد:” لا أعلم متى سنكون قادرين على تحقيق دوري أبطال أوروبا، الإستثمار فى هذا النادي غير مبني على هذه البطولة. لكننا فى المنافسة دائمًا، أنا فخور بهذا الفريق وهي أكثر فترة أكون فخورًا كوني مدربًا لهذا الفريق.”

واختتم:” تبديل دي بروين كان لأسباب تكتيكية، كنا قريبين من النهائي، ولكن ليس بما يكفي.. ريال مدريد يستحق الوصول للنهائي، لن يكون من الصعب نسيان تلك الهزيمة.

 0 total views

أخبار ذات صلة

مفاجأة فى سعر الدولار بالبنك الأهلي اليوم
ترصد بوابة عالم المال الإخبارية حركة أسعار الدولار بمستهل تعاملات اليوم الثلاثاء ضمن خدماتها اليومية...
طاقة عربية تستحوذ على ذراع الغاز الطبيعي المسال لشركة روزيتا إنيرج
  أعلنت مجموعة طاقة عربية، الرائدة في مجالات توزيع الطاقة و الخدمات المتكاملة بمصر عن استحواذها...
*«اتصالات مصر» توقع اتفاقية تعاون مع شركة «فيكسد مصر» لتقديم خدمات التوقيع الإلكتروني
وقعت شركة اتصالات مصر -المشغل الرقمي المتكامل لخدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات- اتفاقية تعاون مع...
النائب محمد حلاوة : تنفيذ توجيهات الرئيس السيسي يحقق التنمية المستدام
  وافق مجلس الشيوخ على إحالة التقرير المقدم من لجنة الصناعة والتجارة ، بشأن تعميق الصناعة المصرية...