2022-05-17 9:39 صباحًا

وزير الصحة فى مستشفى جمصة المركزي

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email

تفقد الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والقائم بأعمال وزير الصحة والسكان، مستشفى جمصة المركزي، بحضور الدكتور شريف مكين، وكيل الوزارة بمحافظة الدقهلية، والدكتور احمد محمد، مدير المستشفى.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية للوزير بعدد من مستشفيات وزارة الصحة والمستشفيات الجامعية وجامعة المنصورة.

ووجه الدكتور خالد عبد الغفار، لوكيل الوزارة بمحافظة الدقهلية، بسرعة رفع عربات الإسعاف الكهنة من الأرض المجاورة للمستشفى خلال مدة اقصاها شهر من اليوم، استعدادا لبناء مبني طوارئ ملحق للمستشفى.

وأمر القائم بأعمال وزير الصحة والسكان، برفع كفاءة بعض الأقسام منها، النساء والتوليد، وتوفير احتياجاتها من المستلزمات الطبية.

ووجه الوزير ببناء مبنى طوارئ ملحق بمستشفى جمصة المركزي.

كما قام الوزير بتفقد الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والقائم بأعمال وزير الصحة والسكان، مستشفى بلقاس المركزي، بحضور الدكتور شريف مكين، وكيل الوزارة بمحافظة الدقهلية، مدير المستشفى.

وأطلع الوزير على قسم الرعاية الحرجة وحضانات الأطفال، والأقسام الداخلية، كما استمع إلى عدد من المرضى، للتأكد من رضاهم على الخدمة العلاجية المقدمة.

وفي سياق منفصل، تفقد الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي صباح اليوم الاثنين، منشآت جامعة المنصورة الأهلية بمدينة جمصة بمحافظة الدقهلية، يرافقه الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، الدكتور أشرف عبدالباسط رئيس جامعة المنصورة، الدكتور سيد دعدور رئيس جامعة دمياط، دكتور معوض الخولي رئيس جامعة المنصورة الجديدة، الدكتور عادل عبدالغفار المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي للوزارة، الدكتور أنور إسماعيل المدير التنفيذي لصندوق الاستشارات والبحوث بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية بمحافظة الدقهلية، وذلك للاطمئنان على أعمال الإنشاءات، التجهيزات، ومعدلات التنفيذ بمقر الجامعة.
استمع الوزير خلال الزيارة إلى شرح تفصيلي عن منشآت ومرافق الجامعة، مُشيدًا بمعدلات التنفيذ التي تسير وفقًا للجداول الزمنية، والمواصفات المُتفق عليها.
وأكد الوزير أن جامعة المنصورة الأهلية أول جامعة أهلية تنبثق من جامعة حكومية، وقد أنشئت بموجب القرار الجمهوري رقم 42 لسنة 2022 وتُعد أحد المشروعات القومية للتعليم العالي بمحافظة الدقهلية، مشيرًا إلى أنه تم إنشاؤها في إطار المشروع القومي للتوسع في إنشاء جامعات أهلية بمعايير عالمية، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بتطوير منظومة التعليم العالي في مصر.

 0 total views

أخبار ذات صلة

آخر تحديث لسعر الريال السعودي بالبنك الأهلي اليوم
ترصد بوابة عالم المال الإخبارية أسعار الريال السعودي بالبنوك بمستهل التعاملات اليوم الثلاثاء 17 مايو...
فرصة لن تتكرر.. تعرف على أسعار الذهب اليوم
سجل سعر جرام الذهب عيار 21 تراجعاً جديداً بالصاغة اليوم الثلاثاء، حيث ترصد بوابة عالم المال الإخبارية...
مفاجأة فى سعر الدولار بالبنك الأهلي اليوم
ترصد بوابة عالم المال الإخبارية حركة أسعار الدولار بمستهل تعاملات اليوم الثلاثاء ضمن خدماتها اليومية...
طاقة عربية تستحوذ على ذراع الغاز الطبيعي المسال لشركة روزيتا إنيرج
  أعلنت مجموعة طاقة عربية، الرائدة في مجالات توزيع الطاقة و الخدمات المتكاملة بمصر عن استحواذها...