أستون فيلا يتقدم على السيتى بهدف فى الشوط الأول

alx adv
استمع للمقال

تقدم أستون فيلا بهدف على مانشستر سيتي في الشوط الأول، خلال المباراة المقامة بينهما على ملعب الاتحاد، في إطار منافسات الأسبوع الثامن والثلاثون من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل كاش الهدف الأول لفريق أستون فيلا في الدقيقة 36 من عمر الشوط الأول، بعد كرة عرضية من فيليب كوتينيو من جهة اليسار، وضعها برأسه في مرمى إدرسون مورايس.

 

التشكيل النهائى لمانشستر سيتى وأستون فيلا

 

وفيما يلي تشكيل مانشستر سيتي:

إيدرسون- ستونز- فيرناندينيو- لابورت- كانسيلو- رودريجو- دي بروين- بيرناردو- محرز- فودين- جيسوس.

 

بينما أتى تشكيل أستون فيلا كالآتي:

أولسين- كاش- تشامبرز- مينجز- دين- ماكجين- لويز- رامسي- بوينديا- واتكينز- كوتينيو.

يخوض مانشستر سيتي المباراة أمام أستون فيلا، وكله آمال في الحصول اللقب للمرة الثانية على التوالي، تحت قيادة الإسباني بيب جوارديولا، في ظل المخاطر التي تحيط مصير تتويجه باللقب، بسبب وقوف ليفربول على بعد نقطة وحيدة، ما يعني انتصار الريدز بلقب البريميرليج، حال خسارة أو تعادل السيتي، مع انتصار رفاق محمد صلاح.

 

يحتل مانشستر سيتي المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 90 نقطة، ويأتي ليفربول ثانياً برصيد 89 نقطة، ويحتل أستون فيلا المركز الـ14، برصيد 45 نقطة.

رغم التعادل الذي تعرض له فريق السيتي إلا أن حظوظه بالتتويج باللقب مازالت الأقرب، كونه متقدم على ليفربول بفارق الأهداف حتى الآن.

ويتبقى مباراة وحيدة لمانشستر سيتي أمام أستون فيلا، ستقام على ملعب الاتحاد في الجولة الأخيرة، واذا فاز السيتي باللقاء سيتوج رسميا بطلا للبريميرليج، بغض النظر عن نتيجة مباراة ليفربول التي تقام في نفس الموعد.

وفي كل الأحوال يجب على ليفربول أن يحقق الفوز في المباراة المتبقية ليصل إلى 92 نقطة، مع انتظار تعثر جديد لمانشستر سيتي في الجولة الأخيرة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا