مصير مجهول لمحمد صلاح قبل مواجهة إثيوبيا

استمع للمقال

بعد أحداث مباراة ساخنة الليلة الماضية، يجري الفرعون المصري محمد صلاح لاعب المنتخب المصري ونجم ليفربول، اليوم الإثنين 6 مايو، كشفا طبيا كاملا.

 

وذلك كان من أجل اتخاذ قرار بشأن استمراره في المعسكر الحالي للفراعنة من عدمه، والسفر لمواجهة المنتخب الإثيوبي على أرض مالاوي الخميس المقبل فى تمام السادسة مساءاً.

 

الكشف الطبي للاعب الدولي محمد صلاح

علي أن يتم  الكشف الطبي للاعب الدولي محمد صلاح وذلك تحت إشراف الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب، وعرضه على إدارة ليفربول أيضًا واتخاذ قرار بشأن استمرار اللاعب من عدمه خلال المعسكر الجاري.

 

ليفربول طلب إراحة محمد صلاح من المعسكر الحالي

وبالامس أعلن إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب الوطني،  عقب فوز الفراعنة على منتخب غينيا أن ليفربول طلب إراحة محمد صلاح من المعسكر الحالي، إلا أن اللاعب كان حريص جدا على الانضمام للمنتخب.

 

مصير الفرعون محمد صلاح

 

وأكد جلال المدير الفني لمنتخب مصر خلال تصريحاته، أن لاعبي المنتخب قدموا مجهودًا كبيرًا خلال المباراة مما أدى إلى تحقيق الفوز أمس.

 

لقاء مباراة مصر وغينيا

وأوضح جلال خلال تصريحات خلال المؤتمر الصحفي بعد لقاء مباراة مصر وغينيا، أنه لن يقوم بتغيير كبير فى طريقة اللعب خلال الفترة المقبلة.

 

وقال جلال إن الفرعون والنجم العالمي محمد صلاح قدم مباراة كبيرة أمام غينيا، وفي الشوط الأول قمنا بالاستحواذ على الكرة ولكن الاستحواذ ليس الهدف، الهدف كان هو التسجيل، وهو ما سنعمل عليه خلال الفترة المقبلة.

 

نادي ليفربول طلب من الفرعون محمد صلاح عمل أشعة

وأوضح جلال، أن نادي ليفربول طلب من الفرعون محمد صلاح عمل أشعة قبل مباراة اليوم ولكن اللاعب رفض، وسيقوم بعمل أشعة اليوم مع محمود حسن تريزيجيه.

 

في نفس السياق ، قال جلال إن محمد النني من الممكن أن يتواجد المباراة المقبلة، مضيفًا أنه تحدث مع محمد النني عن التواجد في مباراة كوريا الجنوبية، وذلك سيكون شيئا مهما.