«فاليو» تتوسع فى السوق السعودي

Share on twitter
Share on facebook
Share on whatsapp
Share on email

أعلنت شركتا فاس لابس المملوكة لشركة فواز عبدالعزيز الحكير وشركاه “الحكير”، والمراكز العربية، عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة ڤاليو للتمويل الاستهلاكي.

 

وأوضحت في البيان ان الشراكة جاءت بهدف تقديم حلول التمويل الاستهلاكي الرقمي للعملاء في السعودية ، بالإضافة إلى الإستفادة من منصة ڤاليو وقدراتها التكنولوجية وتاريخها الحافل بالإنجازات .

 

تعزيز نمط الحياة المتطور في منطقة الشرق الأوسط

 

وبحسب البيان فسوف تُتيح الاتفاقية تعزيز نمط الحياة المتطور في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لدخول السوق السعودي وتوفير حلول التمويل الاستهلاكي الرقمي من خلال شركة فاس للتمويل ، كما ستساهم المنصة الحالية لـشركة ڤاليو، في تسريع قدرة فاس للتمويل على تطوير وتوسيع نطاق منصة تسوق متكاملة، لتقوم بتقديم حلول التمويل الرقمي سهلة الوصول.

 

وبحسب الإتفاقية ستصبح شركة فاس للتمويل مملوكة بنسبة 65% من قبل فاس لابس و 35% من قبل ڤاليو، وستقدم منتجاتها وخدماتها تحت العلامة التجارية ڤاليو.

 

و تعد فاس لابس شركة متخصصة في تجارة التجزئة في المملكة العربية السعودية، والمراكز العربية، المالك والمطور و المشغل لمراكز التسوق في المملكة، بالإضافة إلى فاليو والتي تعد منصة التكنولوجيا المالية المتخصصة للشراء الآن والدفع لاحقًا.

 

وقد أنُشئت شركة فاس لابس مؤخراً لقيادة المبادرات الرقمية المشتركة بين شركتي الحُكير والمراكز العربية، والتي تقدم للعملاء السعوديين مجموعة من الحلول الرقمية السهلة والقابلة للتخصيص، لتزويدهم بمنصة تسوق متكاملة تعمل على دعمهم طوال رحلة التسوق، من مرحلة ما قبل الشراء إلى ما بعده.

 

موزعين وشبكات بيع بالتجزئة

 

وستتوفر الخدمات في المملكة عبر شبكة البيع بالتجزئة الواسعة التابعة لشركة الحكير، والتي تضم حوالي 1,684 متجر، بالإضافة إلى المتاجر الإلكترونية مثل فوغاكلوسيت والمواقع الإلكترونية الأخرى الخاصة بكل علامة تجارية، بما في ذلك 14 موقعاً في المملكة ، كما ستشمل موزعين وشبكات بيع بالتجزئة وتجار آخرين لتغطي بذلك السوق السعودي بأكمله.

و ستكون المراكز العربية قادرة على الاستفادة من حلول فاس للتمويل لتقديم أفضل برامج التمويل الرقمي للمتسوقين و المستأجرين في جميع مراكز التسوق التابعة للشركة. وذلك نتيجة لإتاحة المستأجرين الحصول على هذه الحلول في 21 مركزاً تجارياً تابعاً لشركة المراكز العربية في 11 مدينة رئيسية في المملكة.

 

 

و قال محمد مراد، العضو المنتدب لشركة المراكز العربية والرئيس التنفيذي المؤقت لشركة فواز عبد العزيز الحكير وشركاه معلقا على هذه الشراكة أن الحكير والمراكز العربية معاً لديهما تاريخ طويل من الشراكات الناجحة ويحظى كلاهما بفرق عمل قوية ومتخصصة ساهمت في خلق بصمة واضحة في قطاع البيع بالتجزئة في المملكة.

وأضاف أن إطلاق فاس للتمويل والشراكة الإستراتيجية مع ڤاليو يتماشيان بشكل كامل مع التزامنا بتقديم تجربة متميزة عبر قنوات تسوق شاملة، ومن خلال دمج حلول الدفع المبتكرة يتم إتاحة قوة شرائية أعلى للعملاء مما يخلق قيمة أكبر لهم، وكل ذلك من خلال منصة رقمية واحدة بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستأجرين الاستفادة من هذه المنصة الشاملة بكل مميزاتها.

 

أخبار ذات صلة

عمومية «راية» تُقر نظام الإثابة والتحفيز
أعلنت شركة راية القابضة للاستثمارات المالية ، عن موافقة الجمعية العامة غير العادية للشركة ، على اعتماد...
سببان وراء ارتفاع أسعار التكييفات.. تعرف عليهما
شهدت أسعار أجهزة التكييف بالسوق المحلي، ارتفاعًا ملحوظًا خلال الفترة الاخيرة، بنسبة تصل لـ “40%...
الرقابة المالية تُقر زيادة رأسمال مرسيليا للاستثمار العقارى
أعلنت الهيئة العامة للرقابة المالية ، على موافقتها على نشر تقرير الإفصاح بشركة مرسيليا المصرية الخليجية...
«ڤاليو» تُوفر حلول تقسيط لسداد رسوم صيانة الوحدات بمشروعات «المطورون العرب»
اعلنت اليوم شركة «ڤاليو»، عن توقيع اتفاقية شراكة لأول مرة مع شركة «المطورون العرب القابضة» والتي تتيح...