مصطفي محمد يخطف هدف التقدم أمام كوريا

استمع للمقال

تقدم منتخب كوريا الجنوبية بهدفين مقابل هدف، في المباراة الدولية الودية، التي تقام حاليا في العاصمة الكورية سول.

واحرزت كوريا هدف أول في الدقيقة 17 من عمر المباراة على حساب نظيره منتخب مصر وسجل الهدف المهاجم اوي جو هوانج.

وعاد منتخب كوريا الجنوبية وسجل هدف ثان سريعا بعدها بخمس دقائق في الدقيقة 22 من عمر المباراة عبر المدافع كيم ديونج الذي تقدم ودخل منطقة الجزاء وحول عرضية من الجهة اليمنى داخل المرمى بسهولة وسط غياب الرقابة الدفاعية.

مهاجم مصطفى محمد أحرز الهدف الاول لمنتخب مصر

وفي الدقيقة ٣٨ استطاع المهاجم مصطفى محمد أحرز الهدف الاول لمنتخب مصر.

وشهد بداية الشوط الاول ظهور سيء لمنتخب مصر وسوء انتشار في الملعب وفشل في الوصول لمرمى حارس كوريا أو تشكيل أي خطورة على مرمى أصحاب الأرض، وذلك حتى استطاع مصطفى محمد تسجيل الهدف من اول لعبة صحيحة للمنتخب الوطني.

يؤمن إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر، بأهمية المباراة الودية التي تجمع الفراعنة مع كوريا الجنوبية اليوم الثلاثاء.

وقال جلال في المؤتمر الصحفي للمباراة: “وافقنا فورا على عرض مواجهة كوريا الجنوبية وقلت إنه افضل تمثيل لنا مع فريق كبير مثل كوريا التي تستعد لكأس العالم وتخوض مباريات ودية كبيرة وهذا ما يجعلها تجربة مفيدة لنا بعد الرحلة الطويلة التي سافرنا خلالها”.

 

إمكانيات اللاعبين في المنتخب ونستفيد من المباراة

 

وتابع: “لدينا غيابات كثيرة لكن نحن منتخب مصر ونملك لاعبين أصحاب خبرة، نسعى للعب بطريقة تناسب إمكانيات اللاعبين في المنتخب ونستفيد من المباراة”.

وأكمل: “شاهدنا مباريات كوريا الجنوبية الأخيرة وقبل حضورنا إلى هنا نعلم قدراتهم وامتلاكهم لاعبين مميزين في كل المراكز، كوريا تطورت جدا كرويا وأصبح لها اسم كبير وقدموا مباراة رائعة ضد البرازيل”.

وأردف: “أي فريق يلعب 4 مباريات ودية قوية خلال فترة توقف دولي واحدة فهذا يدل على أنه فريق كبير ويستعد بشكل قوي لكأس العالم، ونتمنى ظهور كوريا بشكل جيد في كأس العالم ويحققوا إنجازا رغم صعوبات المباريات”.