• logo ads 2

بالتعاون مع البنك الأهلي المصري.. «إى فاينانس» تحصل على أول رخصة لخدمة الكاش أواي بمحطات الوقود

alx adv
استمع للمقال

حصلت شركة اى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية على رخصه تقديم خدمة الكاش أواي من البنك المركزي وذلك بالتعاون مع البنك الأهلي المصري، حيث تهدف الرخصة الى إتاحة خدمة الصرف النقدي من محطات الوقود باستخدام ماكينات الـ pos والتي توفر خدمة صرف المعاشات والرواتب لكافة عملاء الجهاز المصرفي، كما تتيح الخدمة امكانية صرف الفئات النقدية الصغيرة من خلال عدد كبير من محطات الوقود في مختلف محافظات مصر.

اعلان البريد 19نوفمبر

يأتي ذلك انطلاقا من حرص البنك الأهلي المصري على دعم الخطط الاستراتيجية للدولة نحو التوجه الى مجتمع أقل اعتمادا على النقد من خلال توفير خدمة الكاش اواي في مختلف المحافظات وخاصة في المحافظات الحدودية والصعيد وذلك لتوافر السيولة بمحطات الوقود باستخدام نقاط البيع كبديل لماكينات الصراف الالي طوال أيام الأسبوع وعلى مدار اليوم والاجازات الرسمية، حيث يتم التركز على المحافظات غير المشمولة بالشكل الكافي بماكينات الصراف الالي.

 

إطلاق خدمة الكاش أواي منذ مارس 2021

 

والجدير بالذكر أنه قد سبق للبنك الأهلي المصري إطلاق خدمة الكاش أواي منذ مارس 2021 كأول بنك في مصر يتيح تلك الخدمة الفريدة، حيث وصل عدد الماكينات التي تقدم هذه الخدمة الى ما يزيد عن 657 ماكينة لدى أكثر من 600 تاجر على مستوى مختلف محافظات الجمهورية تتنوع ما بين محطات وقود وسلاسل “سوبر ماركت ” كبرى.

 

كما أعلنت مجموعة إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية، أنها شاركت عبر تابعتيها «إي فاينانس» و«إي خالص»، في تطوير المنظومة الرقمية لمحطات الوقود بالتعاون مع وزارة البترول والثروة المعدنية.

 

تحويل محطات الوقود إلى مراكز متكاملة للخدمات المالية

 

وأوضحت المجموعة في بيان مرسل للبورصة المصرية، اليوم، أن التعاون جاء عبر تحويل محطات الوقود إلى مراكز متكاملة للخدمات المالية الرقمية لجميع المواطنين بما فيها عمليات السحب والإيداع والتحويل وسداد الفواتير والمدفوعات الإلكترونية.

 

وتابعت أنها أطلقت عن طريق شركتيها التابعتين 3 مجموعات رئيسية من الخدمات الرقمية داخل محطات الوقود والتي بدأت أولا بمنظومة الإدارة والمتابعة الذكية لأساطيل سيارات نقل الوقود لجمسع الكيانات بدلا من نظام الكوبونات الورقية، إضافة إلى تفعيل خدمات السحب النقدي وخدمات الدفع الإلكتروني في أكثر من 400 محطة وقود، مشيرة إلى أنه جار تعميم تلك الخدمات على مختلف المحطات بنهاية يوليو 2022.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار