طارق عامر عن رئيس بيت الخبرة: عميل غير متعثر إلى الآن

alx adv
استمع للمقال

كشف طارق عامر، محافظ البنك المركزى، أن ما تم تداوله بشأن مديونية مجموعة بيت الخبرة و المهندس خالد عبد الله رئيس مجلس إدارتها للبنوك عار تماما عن الصحة.
مؤكدا طبقا لما ذكره موقع الأسبوع الاخبارى فى تصريحات صحفية خاصة لمصطفى بكرى رئيس التحرير “انه عميل غير متعثر إلي الآن ولا يوجد بلاغات لدينا ضده، والبنوك شغلها منضبط “.
هذا ونفى كل من بنك فيصل الإسلامي المصري ومصرف ابو ظبى الاسلامى و بنك الشركة المصرفية “سايب” ، ما تردد في شبكات التواصل الاجتماعي بشأن وجود مديونية لهم لدى مجموعة بيت الخبرة.
كما قالت مجموعة شركات بيت الخبرة، إن رئيس مجلس إدارتها خالد عبدالله، سافر للخارج لأسباب صحية، وأنه لم يكن طرفًا من قريب أو بعيد في أي تحقيقات، وهو ليس متهمًا بشيء يدفعه إلى الهرب للخارج- بحسب بيان صادر عن المجموعة
وذلك تعليقًا على أخبار متداولة، بشأن حقيقة سفر عبدالله للخارج، وذكر أيضا أن جميع تسهيلات المجموعة من البنوك قد تمت وفقا للمعايير المصرفية المعروفة- حسب نص البيان- وأن المجموعة لم تخل بالتزاماتها، ولاتوجد أية أقساط للبنوك متأخرة عليها -على حد قولها.
وأوضح البيان، أن المؤسسة ستلجأ للقضاء فيما نشر بشأن “شخص” رئيس مجلس الإدارة والمجموعة.
وفقا لموقع الشركة، فإن خالد، هو مؤسس المجموعة، التي بدأها والده عبدالله سلام في الأربعينيات..و تأسست بيت الخبرة في 1946 حيث حصلت على أول سجل تجاري، ثم أصبحت تمتلك 19 شركة تابعة لها، تعمل في مجالات الاستشارات الهندسية والعقارية والمقاولات والزراعة والصناعة، وفقا لموقعها الرسمي.
كما تقدم المجموعة خدمات التمويل العقاري والتخصيم والتأجير التمويلي، وتعمل أيضا في نشاط الاستثمار في الشركات.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا