الأهلي صبور توقع عقد إنشاءات المرحلة الأولى من KEEVA مع الحاذق للإنشاءات

بقيمة 900 مليون جنيه

alx adv
استمع للمقال

أبرمت شركة الأهلي صبور الشركة العاملة في مجال التطوير العقاري في مصر والشرق الأوسط، عقود إنشائية مع شركة الحاذق للإنشاءات بقيمة 900 مليون جنيه، وذلك لتولي الأعمال الإنشائية بالمرحة الأولي من مشروع KEEVA الذي تقوم الشركة بتطويره بمدينة 6 أكتوبر بالشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية ، لتكون مدة التنفيذ 20 شهرا.

 

ووقع اتفاقية الشراكة المهندس أحمد صبور رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الأهلي صبور والمهندس محمود الحاذق العضو المنتدب لشركة الحاذق للإنشاءات وبحضور المهندس عماد جورج الرئيس التنفيذي لتطوير الأصول والمهندس شريف سلطان الرئيس التنفيذي لقطاع إدارة الأصول والدكتور تامر عرفان الرئيس التنفيذي لقطاع الاستثمار بشركة الأهلي صبور، حيث يقام مشروع “KEEVA” على مساحة 180 فدانا باستثمارات إنشائية تقدر بـ5 مليارات جنيه.

 

وقال المهندس أحمد صبور رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الأهلي صبور، إن الشركة تسعى إلى التعاون مع مزيد من الكيانات والشركات التي تساهم فى تنمية مشروعاتها مثل شركة الحاذق للإنشاءات من أجل تولى الأعمال الإنشائية للمرحلة الأولي والانتهاء منها فى غضون 20 شهر وبأعلى جودة، لنتمكن من تسليم أولى مراحل المشروع في موعدها المحدد.

 

ضخ 900 مليون جنيه للأعمال الإنشائية

 

وأوضح أنه تم ضخ 900 مليون جنيه للأعمال الإنشائية في المرحلة الأولي التي تقام علي مساحة 50 فدان تقريبا حيث سيتم تطوير حوالي 120 ألف متر مربع مباني منها.

 

وأكد صبور، أن الشركة تؤمن بضرورة التعاون مع الكيانات الكبيرة، خاصة أن السوق العقاري يعيش حالة متسارعة من التطورات والمنافسة الكبيرة بين الشركات، وهو ما دفع الشركة للتفكير خارج الصندوق معتمدين على العديد من الرؤى المختلفة.

 

من جانبه أكد المهندس محمود الحاذق العضو المنتدب بشركة الحاذق للإنشاءات، إن الشركة تستهدف تقديم منتج عقاري يليق باسم الشركتين معا، حيث تم الاتفاق على الانتهاء من المرحلة الأولي في غضون 20 شهر.

 

 

وأوضح المهندس عماد جورج الرئيس التنفيذي لتطوير الأصول بشركة الأهلي صبور أن الوحدات في مشروع KEEVA تتنوع ما بين فيلات مستقلة وتوين وتاون هاوس وشقق سكنية، ومساحات الشقق تبدأ من 118 م2 حتي 190 م2 والفيلات منفصلة وتوين هاوس من 195 م2 حتي 360 م2.

 

ونجحت الشركة في تسويق المرحلة الأولي بالكامل بإجمالي مبيعات 2.5 مليار جنيه تقريبا حيث تضم هذه المرحلة 583 وحدة عبارة عن 246 شقة سكنية و337 فيلا، وستبدأ الشركة في تسويق المرحلة الثانية ومتوقع مبيعات تتخطي حاجز 2.5 مليار جنيه.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا