“سامسونج للإلكترونيات”  تطلق ملعبها الافتراضي التجريبي “Space Tycoon” على منصة “Roblox”

alx adv
استمع للمقال

 أطلقت سامسونج للإلكترونيات المحدودة ملعبها الافتراضي “Space Tycoon”  الذي تم بناؤه داخل منصة ميتا فيرس روبلوكس “Roblox” العالمية، والتي تعد مساحة افتراضية تتيح للمستخدمين إنشاء الألعاب وممارستها، وتبادل خبراتهم باستخدام منتجات سامسونج مع الشخصيات الفضائية، والاستفادة من نصائح ووظائف التصميم من نوع محاكاة الأعمال “Tycoon“.حيث تقدم سامسونج هذه الخدمة لاستهداف عملائها من الشباب والمراهقين، لإتاحة تجربة مميزة لدخول عالم  ميتافيرس، كما تهدف أيضاً إلى تمكين هذه الفئة من العملاء من تجربة منتجات سامسونج المختلفة، والتفاعل مع بعضهم البعض.

  • المنصة تتيح تجربة منتجات سامسونج بطرق مبتكرة في اللعب بـ 14 لغة مختلفة

وقال جينسو كيم، نائب الرئيس التنفيذي في مركز التصميم المؤسسي التابع لشركة سامسونج للإلكترونيات: “لقد تم تصميم “Space Tycoon” ليكون ملعباً يتيح للعملاء تجربة الإمكانيات غير المحدودة التي توفرها المساحات الافتراضية. وأردنا من خلاله أن نمنح عملائنا من الشباب والمراهقين فرصة لتجربة منتجات سامسونج بطريقة غير مسبوقة، وسنواصل عرض المحتوى الذي يمكن أن يقدم تجارب رقمية أكثر جدوى وتسلية لعملائنا الحاليين و المستقبليين”.

ويقع الملعب الافتراضي في محطة الفضاء ومختبر الأبحاث التابعين لسامسونج، حيث تستخدم الشخصيات  أحدث منتجات الشركة، ويتكون الملعب من ثلاث مناطق لعب محددة، وهي: منطقة لشراء الموارد، ومتجر لشراء عناصر الألعاب، ومختبر لتصنيع المنتجات، ومن خلال استخدام الموارد التي تم الحصول عليها  من الملعب الافتراضي يمكن للمستخدمين تصميم عدد من منتجات سامسونج، بدءاً من الهواتف الذكية وحتى الأجهزة التلفزيونية والمنزلية المختلفة، كما يمكنهم  شراء عناصر الألعاب أو ترقيتها.

ويستطيع المستخدمون اكتساب مهارات إبداعية عالية من خلال البدء بمنتجات واقعية، ومنحهم الفرصة لتحويلها إلى أدوات داخل اللعبة. وعلى سبيل المثال، يمكن أن يتحول الهاتف الذكي القابل للطي جالكسي “Z Flip” إلى حقيبة أو دراجة بخارية (سكوتر)، و يمكن للمكنسة الكهربائية “Jet Bot” أن تتحول إلى لوح تزلج لتتيح للمستخدمين أن يصبحوا أكثر ابتكارًأ، أو تحويل تلفزيون “سيرو لايف ستايل” إلى طائرة عمودية تتسع لشخص واحد.

ويتوافر حالياً أكثر من 20 منتجاً من منتجات سامسونج في المتجر، حيث يمكن تغيير ألوان العناصر المشتراة بشكل عشوائي حسب المستويات التي تم تحقيقها، وسيتم تحديث سلسلة جديدة من المنتجات بانتظام.

ومن الجدير بالذكر أنه تم إطلاق الملعب الافتراضي “Space Tycoon” بـ 14 لغة في وقت واحد، بما في ذلك الكورية والإنجليزية والصينية والإسبانية. وستضاف ميزات أخرى تتيح للمستخدمين التفاعل مع بعضهم، أو مشاركة إبداعاتهم، أو حضور حفلات افتراضية حصرية في المستقبل، وستنظم سامسونج فعاليات عبر الإنترنت من خلال موقعها Samsung.com ضمن حملة (#YouMake) التي تركز على تلوين منتجات سامسونج وجمعها.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا