• logo ads 2

السيسى يستقبل نظيره الصومالى.. اليوم

alx adv
استمع للمقال

كتبت – ايمان عبد الرازق 

اعلان البريد 19نوفمبر

كشف المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية السفير بسام راضي، عن موعد استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي، لنظيره الصومالي حسن شيخ محمود اليوم بقصر الاتحادية.

 

وحول تفاصيل الاتصال الهاتفي بين الرئيس السيسي ونظيره الصومالي، أكد المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، السفير بسام راضى، أن الاتصال بينهم جاء ضمن التشاور والتنسيق المنتظم بين الجانبين، وتناول الاتصال العديد من التفاصيل حيث تمت مناقشة بعض الموضوعات الخاصة بالعلاقات الثنائية بين مصر وفرنسا ضمن  نتائج المباحثات الأخيرة التى تمت بين الزعيمين خلال زيارة الرئيس الأخيرة لباريس، الي جانب التباحث حول عدد من القضايا الاقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

 

وعلي الجانب الآخر ، صرح السفير بسام راضي المتحدث الرسمي بإسم رئاسة الجمهورية، ان الرئيس عبدالفتاح السيسي تسلم  رسالة خطية من وزير خارجية موسكو سيرجي لافروف من نظيره الروسي فلاديمير بوتين.

 

أعلن السفير بسام راضي المتحدث الرسمي بإسم رئاسة الجمهورية عن استقبال الرئيس السيسي لوزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف، بقصر الاتحادية.

 

ومن جانبه وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، رسالة تهنئة للشعب المصري ، وذلك بالتزامن مع الذكرى الـ70 لثورة 23 يوليو المجيدة.

 

انتصرنا وبإرادة صلبة لا تلين أمام تحقيق الغايات الكبرى

 

وألقي الرئيس عبدالفتاح  السيسي كلمة بمناسبة ذكري ثورة 23 يوليو قائلا: انتصرنا وبإرادة صلبة لا تلين أمام تحقيق الغايات الكبرى، تلك التي نضعها أمام أعيننا والأهداف العليا، والتي نحملها على عاتقنا، وذلك من أجل النهوض بوطننا الغالي، الي جانب تغيير واقعه للأفضل حتي تصبح  مصر قادرة، على توفير حياة كريمة لأبنائها.

 

وأضاف السيسي ، خلال كلمة له ألقاها  السبت بمناسبة الذكرى الـ70 لثورة 23 يوليو المجيدة: الثورة لها إسهامات ملهمة في الحركة العالمية من أجل تصفية الاستعمار وترسيخ حق الشعوب في تقرير مصيرها، موجهًا تحية تقدير واعتزاز، لأبطال الثورة الذين تقدموا لقيادة الثورة وحملوا أرواحهم على أكفهم ليصنعوا لوطنهم فجرًا جديدًا ، وعلى رأسهم الزعيم جمال عبد الناصر والرئيس محمد أنور السادات والرئيس محمد نجيب.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار