“التنمية الصناعية” ترفض منح “عتاقة”رخصة إنتاج البيليت

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة مصر الوطنية للصلب – عتاقة، عن رفض هيئة التنمية الصناعية، العطاء المقدم من الشركة بهدف الحصول على رخصة صهر البيليت.

وقالت الشركة خلال بيان للبورصة المصرية اليوم الثلاثاء، أنها قامت بتقديم تظلم للهيئة للرد على الرفض بإعطاء الرخصة، موضحة أنها مازالت في انتظار رد الهيئة على التظلم.

وفي سياق منفصل، أعلنت البورصة المصرية موافقتها على المستندات المقدمة من شركة مصر الوطنية للصلب – عتاقة، بشأن تعديل غرض الشركة ومحلها القانوني.

وأقرت البورصة بتعديل غرض الشركة بإضافة نشاط ” كبس وتقطيع الخردة ” إلى غرض الشركة ، وذلك في ضوء تعديل المادة ” 3 “من النظام الأساسي للشركة.

كما أقرت البورصة كذلك على قيد تعديل المركز الرئيسي والمحل القانوني لشركة مصر الوطنية للصلب – عتاقة ، في ضوء تعديل المادة “4” من النظام الأساسي للشركة ، ليصبح مركز الشركة ومقرها الرئيسي ومحلها القانوني هو ” القطعة رقم 1 توسعات المنطقة الصناعية عتاقة – محافظة السويس”.

وأصدر مجلس إدارة شركة مصر الوطنية للصلب ” عتاقة ” في بيان سابق للبورصة المصرية ، عن ملخص قرارات الجمعية العامة العادية المنعقد يوم الأربعاء الموافق 30/3/2022.

حيث وافقت الجمعية العامة العادية للشركة على تقرير مجلس الإدارة عن نشاط الشركة ، بالإضافة إلى تقرير مراقبي حسابات الشركة ن والتصديق على تقرير الحوكمة وذلك للعام المنتهي في 31/12/2021.

كما اقرت الشركة على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن أعمالهم بالشركة عن السنة المالية المنتهية .
وقد وافقت الجمعية على أعتماد عقود المعاوضة التي تمت خلال العام الماضي ، مع تفويض مجلس الإدارة لإبرام عقود المعاوضة خلال العام المالي 2022 .

 

القوائم المالية للشركة خلال الربع الأول من عام 2022

 

يذكر أن المؤشرات المالية لشركة مصر الوطنية للصلب – عتاقة، قد سجلت أرباح بقيمة بلغت  67.95 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية مارس الماضي، فى مقابل أرباح بلغت 63.34 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2021.

وعلى مستوى مبيعات الشركة خلال الفترة فقد ارتفعت لتصل إلى 875.94 مليون جنيه، فى مقابل مبيعات بلغت قيمتها 769.03 مليون جنيه في الفترة المقارنة من العام الماضي.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا