من الأقرب للفوز بالدوري؟ (جراف)

alx adv
استمع للمقال

بات الدوري المصري الممتاز على صفيح ساخن، ووصلت المنافسة إلى ذروتها بشأن بطل نسخة هذا الموسم في ظل المنافسة الشرسة بين الثلاثي الأهلي والزمالك وبيراميدز.

 

ويبدو أن فرصة الزمالك أسهل في حال الفوز أمام فيوتشر غدا الخميس في مباراة صعبة على الفريقين، ولكن فوز الأبيض على فيوتشر ثم بيراميدز سيحسم الدوري للقلعة البيضاء بنسبة 80%”.

 

ولعل حال النادى الأهلي أصعب من الثنائي، عندما يلتقي مصر المقاصة مساء اليوم الأربعاء على استاد الكلية الحربية، ضمن مواجهات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

 

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الممتاز خلف الزمالك المتصدر وبيراميدز الوصيف مع وجود مباراتين مؤجلتين للمارد الأحمر.

 

ويتصدر الزمالك الترتيب برصيد ٦٠ نقطة، مع تبقى ٨ مباريات لأبناء القلعة البيضاء، وخلفه الاهرام “بيراميدز” في الوصفة برصيد ٥٦ نقطة ومتبقي له ٨ مباريات أخرى.

في المقابل يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد ٥١ نقطة مع تبقي ١٠ مباريات للمارد الأحمر، و لاننسى ان فوز الأخير في المؤجلات سيقفز به للمركز الثاني بفارق ٣ نقاط فقط عن الزمالك.

مؤامرة داخل الأهلى 

وأشار الإعلامى أحمد شوبير، حارس منتخب مصر والأهلي الأسبق، إلى أن ريكاردو سواريش، المدير الفني للأهلي، قد يعتمد على خدمات محمد محمود خلال مباراة مصر المقاصة، وهناك احتمالية بالاعتماد على خدمات زياد طارق في بعض الدقائق خلال اللقاء، بجانب رغبته في منح لويس ميكيسوني فرصة للمشاركة، بعد فترة طويلة من الابتعاد، في إشارة إلى أنه يثق في إمكانياته بشكل كبير.

يذكر أن العديد من النجوم والنقاد الرياضيين، قد علقوا على ما يحدث من النادى الاهلى فى الفترة الأخيرة، ومن بيانات وقرارت تصدر عن النادى الأهلى، حيث يعيش الأهلى الآن فى جو المؤامرات التى تُدبر ضده، والذى كان آخرها قناة النادى الاهلى نفسها، والتى تقرر مقاطعتها من قبل إدارة الأهلى.

فيتوريا يراقب الأحداث

وفي سياق متصل، يتابع البرتغالي ريو فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر والجهاز المعاون، مباريات الدوري للجولة الـ26 و الـ27 من عمر مسابقة الدوري الممتاز، خلال تواجدهم بالبرتغال لإنهاء بعض الأمور المتعلقة بهم عقب التوقيع على عقود تدريب منتخب مصر الأسبوع المنقضي.

وأكد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب المصري، موعد عودته إلى الأراضي المصرية لبدء مهام عمله رسميًا، حيث يصل القاهرة يوم 2 أغسطس المقبل.

وطلب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني الجديد لمنتخب مصر الأول من معاونيه تسجيلًا لجميع مباريات الدوري لمتابعة ومشاهدة جميع المباريات وتقييم مستوى اللاعبين استعدادا لمعسكر شهر سبتمبر و الذي يتخلله مباراتي مالاوي في الجولة الثالثة و الرابعة من التصفيات المؤهلة لكاس امم افريقيا التي تستضيفها كوت ديفوار في 2024.

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا