الدوري المصري.. تعرف على حكام مباريات اليوم الأربعاء

alx adv
استمع للمقال

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عصام عبد الفتاح، حكام مباريات اليوم الأربعاء ضمن الجولة 27 من بطولة الدوري الممتاز.

حكام مباراة الأهلي ومصر المقاصة

ويدير الحكم محمود ناجي مباراة المقاصة والأهلي، ويعاونه الثنائي خالد السيد وإبراهيم السوداني، والحكم الرابع محمد العتباني.

ويدير غرفة الفار مصطفى الشهدي، بمساعدة حماده القلاوي.

ويحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 51 نقطة من 24 مباراة، بينما يحل المقاصة في المركز 18 (الأخير) برصيد 15 نقطة.

بيراميدز والبنك الأهلي

 

يقود طاقم الحكام أمين عمر، ويساعده الثنائي سمير جمال وأحمد لطفي، والحكم الرابع صبري إبراهيم، إضافة لحكم الفيديو مصطفى عثمان، وخالد حسين مساعد حكم فيديو.

يحتل بيراميدز وصافة الدوري الممتاز برصيد 56 نقطة، بينما يحل البنك الأهلي سابعا برصيد 37 نقطة.

بات الدوري المصري الممتاز على صفيح ساخن، ووصلت المنافسة إلى ذروتها بشأن بطل نسخة هذا الموسم في ظل المنافسة الشرسة بين الثلاثي الأهلي والزمالك وبيراميدز.

ويبدو فرصه الزمالك أسهل في حال الفوز أمام فيوتشر غدا الخميس في مباراة صعبة على الفريقين ، ولكن فوز الأبيض على فيوتشر ثم بيراميدز سيحسم الدوري للقلعة البيضاء بنسبة 80%”.

ولعل حال الأهلي أصعب من الثنائي، عندما يلتقي مصر المقاصة مساء اليوم الأربعاء على استاد الكلية الحربية، ضمن مواجهات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الممتاز خلف الزمالك المتصدر وبيراميدز الوصيف مع وجود مباراتين مؤجلتين للمارد الأحمر.

ويتصدر الزمالك الترتيب برصيد ٦٠ نقطة، مع تبقى ٨ مباريات لأبناء القلعة البيضاء، وخلفه الاهرام “بيراميدز” في الوصفة برصيد ٥٦ نقطة ومتبقي له ٨ مباريات أخرى.

في المقابل يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد ٥١ نقطة مع تبقي ١٠ مباريات للمارد الأحمر، و لاننسى ان فوز الأخير في المؤجلات سيقفز به للمركز الثاني بفارق ٣ نقاط فقط عن الزمالك.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا