التعادل السلبي يحسم الشوط بين بيراميدز والبنك الأهلي

alx adv
استمع للمقال

انتهت أحداث الشوط الأول بين فريقي بيراميدز والبنك الأهلي بالتعادل السلبي في المباراة التي تجمع الفريقين حاليا على ملعب الدفاع الجوي في الجولة السابعة والعشرين ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وأهدر الفريقان العديد من الفرص التي أتيحت لهما خلال الشوط الأول.

وجاء تشكيل بيراميدز على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: علي جبر – أحمد سامي – عمر جابر – محمد حمدي

خط الوسط: إبراهيم توريه – رمضان صبحي – محمد صادق – إسلام عيسى – عبد الله السعيد

خط الهجوم: فخري لاكاي

ويتواجد على مقاعد البدلاء:

شريف إكرامي – أسامة جلال – حسين السيد – إيريك تراوري – أحمد توفيق – نبيل دونجا – هشام محمد – محمود صابر – دودو الجباس.

فيما خرج من قائمة المباراة، الحارس الشاب يوسف نادر، ولاعب الوسط عبد الله مجدي.

وبات الدوري المصري الممتاز على صفيح ساخن، ووصلت المنافسة إلى ذروتها بشأن بطل نسخة هذا الموسم في ظل المنافسة الشرسة بين الثلاثي الأهلي والزمالك وبيراميدز.

ويبدو فرصه الزمالك أسهل في حال الفوز أمام فيوتشر غدا الخميس في مباراة صعبة على الفريقين ، ولكن فوز الأبيض على فيوتشر ثم بيراميدز سيحسم الدوري للقلعة البيضاء بنسبة 80%”.

ولعل حال الأهلي أصعب من الثنائي، عندما يلتقي مصر المقاصة مساء اليوم الأربعاء على استاد الكلية الحربية، ضمن مواجهات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الممتاز خلف الزمالك المتصدر وبيراميدز الوصيف مع وجود مباراتين مؤجلتين للمارد الأحمر.

ويتصدر الزمالك الترتيب برصيد ٦٠ نقطة، مع تبقى ٨ مباريات لأبناء القلعة البيضاء، وخلفه الاهرام “بيراميدز” في الوصفة برصيد ٥٦ نقطة ومتبقي له ٨ مباريات أخرى.

في المقابل يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد ٥١ نقطة مع تبقي ١٠ مباريات للمارد الأحمر، و لاننسى ان فوز الأخير في المؤجلات سيقفز به للمركز الثاني بفارق ٣ نقاط فقط عن الزمالك.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا