العربية لإدارة الأصول تكشف آخر مستجدات عرض «رامو»

للمشاركة في تطوير قطعة أرض

alx adv
استمع للمقال

كشفت الشركة العربية لادارة وتطوير الأصول ، عن آخر المستجدات الخاصة بالعرض المقدم من الشركة المصرية للإسكان والتعمير “رامو” ، فيما يخص اشتراكهم في تطوير أرض الشركة بمدينة طنطا ، على مساحة بلغت ( 24818 ) متر مربع.

 

وأوضحت الشركة في بيان مرسل للبورصة المصرية ، اليوم الأربعاء ، أنها تسلمت مسودة مذكرة تفاهم من قبل شركة “رامو” ، وذلك  الحاقًا بالعرض المقدم سابقا والذي تم الافصاح عنه في 22 يونيو الماضي.

 

وفي سياق منفصل ، أكدت الشركة أن العرض تضمن مشروع مجمع متعدد الاستخدامات “سكني و إداري و طبي و تجاري” ، على أن يتم تقسيمه حسب الرخص و الارتفاعات القانونية المتاحة من الجهات المعنية .

الشركة العربية لإدارة وتطوير الأصول على نسبة المبيعات

 

كما تضمن أن تحصل الشركة العربية لإدارة وتطوير الأصول على نسبة المبيعات كل سنة حسب قيمة البيع ونسبة المشاركة ، وتحصل العربية لإدارة الأصول على نسبة حسب التراخيص والمساحة من المحافظة من القيمة الكلية التقديرية لمبيعات المشروع.

 

و كانت الشركة العربية لادارة وتطوير الأصول قد تعهدت بالمساعدة الكاملة والتقدم بالمستندات بالإضافة إلى استخراج رخص الهدم والبناء واخلاء الأرض والتعاون ، للحصول على كافة الموافقات والإجراءات والمستندات والعقود المطلوبة واللازمة لإنهاء الرخص والتحسين والتصاريح والموافقات مع الجهات الحكومية المعنية والمحافظة للأرض ، على أن تكون تكلفة التراخيص والإجراءات والموافقات ضمن تكاليف المشروع .

القوائم المالية للشركة خلال الربع الأول من 2022

 

يشار إلى أن القوائم المالية لشركة العربية لإدارة وتطوير الأصول، قد كشفت عن تراجع خسائرها هامشياً خلال الربع الأول من 2022، على أساس سنوي.

 

و كانت الشركة قد سجلت خسائر بقيمة بلغت 1.77 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية مارس الماضي، فى مقابل 1.85 مليون جنيه خسائر في الربع المقارن من 2021.

 

وعلى صعيد إيرادات الشركة فقد ارتفعت لتصل إلى 259.72 ألف جنيه خلال الربع الأول من 2022، فى مقابل 225.84 ألف جنيه في الربع المقارن.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا