مرتضى: قادرون على شراء أي لاعب من برشلونة أو ريال مدريد

alx adv
استمع للمقال

أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، أن إدارة ناديه قادرة على شراء أي لاعب من برشلونة أو ريال مدريد، وأن الخزينة سيكون بها أموال كثيرة الفترة المقبلة.

وتابع مرتضى منصور في مؤتمر صحفي بالزمالك: أن خزينة الزمالك بها ربع مليار جنيه، بالإضافة إلى فلوس فتح الاشتراكات لعضويات النادى والتي من المتوقع أن تدخل للخزينة النادى ما يقرب من مليار جنيه، بالإضافة إلى الأموال التي سيحصل عليها من غرامة محمود عبد المنعم كهربا التي تقدر بـ2 مليون دولار بالإضافة إلى الفوائد.

وحقق الزمالك فوزاً مستحقاً على بيراميدز 3-0، الإثنين، فى المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب استاد القاهرة فى الجولة الـ28، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وبهذه النتيجة ينفرد الزمالك بصدارة الدوري المصري برصيد 66 نقطة، بينما تجمد بيراميدز فى المركز الثاني برصيد 59 نقطة، ويلية الأهلي فى المركز الثالث برصيد 55 نقطة.

افتتح الزمالك التهديف فى الدقيقة الأولى عن طريق أحمد سيد زيزو من ركلة جزاء.

وأضاف الزمالك الهدف الثاني فى الدقيقة 24 بعد مهارة رائعة من نيمار ويمررها لـ الجزيرى الذي سددها على الفور لتسكن الشباك.

وجاء هدف الزمالك الثالث فى الدقيقة 95 عن طريق شيكابالا بتسديدة صاروخية متقنة من خارج منطقة الجزاء فتسكن الشباك.

وتوقفت المباراة بعد سقوط اللاعب أحمد توفيق بسبب إصابة في الرأس بعد كرة مشتركة مع فتوح ونزول الطاقم الطبي لإسعافه فى الدقيقة 7.

وتلقى فخر الدين بن يوسف تمريرة رائعة من عبدالله السعيد فى الدقيقة 9 وسددها التونسي بقوة تصطدم بالقائم ويشتتها الدفاع ويحرم بيراميدز من هدف التعادل.

وتألق محمد عواد مرمي الزمالك بعد تمريرة سحرية من عبدالله السعيد لـ وليد الكرتى الذي يسددها امام المرمى وحيداً ليتصدى لها عواد ببراعة ويشتتها الونش إلى خارج الملعب فى الدقيقة 18.

وتعرض محمود حمدي الونش لإصابة قوية فى الوجه من قدم عبدالله السعيد وتوقفت المباراة لمدة 4 دقائق لتلقيه العلاج على أرض الملعب فى الدقيقة 47.

توجه فيريرا مدرب الزمالك وتاكيس جونياس مدرب بيراميدز إلى حكم المباراة بعد انتهاء الشوط الأول لاعتراضهما على بعض قراراته ما دعاه لإشهار البطاقة الصفراء لكل منهما .

اضطر فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للدفع بأشرف روقا بدلاً من محمود حمدي الونش فى بداية الشوط الثاني والذي تعرض لإصابة قوية بسبب تدخل قوي من عبدالله السعيد.

ودفع فيريرا بـ إسلام جابر بدلاً من يوسف أوباما فى الدقيقة 56.

ودفع تاكيس جونياس بـ إبراهيم عادل بدلا من لاكاى لتنشيط خط الهجوم فى الدقيقة 57 .

وجاء تشكيل الزمالك على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد عواد.

الدفاع: محمود حمدي “الونش” – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – أحمد أبو الفتوح.

الوسط: محمد عبد الغني – إمام عاشور – سيد عبد الله “نيمار”.

الهجوم: أحمد سيد “زيزو” – يوسف إبراهيم “أوباما” – سيف الدين الجزيري.

ويجلس على مقاعد البدلاء “محمد نديم ومحمود عبد الرازق شيكابالا وعبد الله جمعة وإسلام جابر ويوسف أسامة وحازم إمام ومحمد عبد الشافي ومحمد أشرف “روقة” ومحمود علاء”.

من جهته، أعلن اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لبيراميدز، تشكيل فريقه كما يلي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

الدفاع: علي جبر – أسامة جلال – أحمد توفيق – حسين السيد.

الوسط: بلاتي توريه – وليد الكرتي – عبد الله السعيد.

الهجوم: فخر الدين بن يوسف – فاجري لاكاي – رمضان صبحي.

ويجلس على مقاعد البدلاء “شريف إكرامي وعمر جابر ومحمد حمدي و إيريك تراوري و إسلام عيسى ونبيل دونجا وأحمد سامي ومحمود صابر وإبراهيم عادل”.

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا