“كايروهاوس” توقع عقود شراكة مع اتحاد المقاولين وكروم لتطوير مجمع التحرير

alx adv
استمع للمقال

كتب – عبلة السيد

وقعت شركة كايروهاوس، الممثلة للتحالف الأمريكي، الذي يضم مجموعة جلوبال فينتشرز ومجموعة أوكسفورد كابيتال وشركة العتيبة للاستثمار، الفائز بأعمال تطوير وإعادة تأهيل مجمع التحرير، عقود شراكة مع عدد من الشركاء للإعلان عن بدء العمل في مشروع تطوير مجمع التحرير مع كل من شركة اتحاد المقاولين (CCC) كالمقاول العام للمشروع، وشركة كروم لإدارة المشروعات، وشركة RMC للاستشارات الهندسية.

 وذكرت كايروهاوس، في بيان اليوم الأربعاء، أن حجم الاستثمارات في المشروع يقدر بنحو 200 مليون دولار وتهدف خطة التطوير لتحويل مجمع التحرير إلى مبنى فندقي فاخر وفقًا لأعلى المعايير العالمية.

ووقع على اتفاقيات الشراكة كل من راندال لانجر، الشريك والشريك المؤسس لمجموعة جلوبال فينتشرز إحدى شركات تحالف كايروهاوس، ومحمد طارق كامل، المدير التنفيذي لمنطقة شمال أفريقيا بشركة اتحاد المقاولين (CCC)، وأحمد عثمان، الرئيس التنفيذي لشركة كروم لإدارة المشروعات، والمهندس شريف جمال الشريك بشركة RMC للاستشارات الهندسية.

وقال أيمن سليمان الرئيس التنفيذي لصندوق مصر السيادي: “نتطلع لرؤية مجمع التحرير في شكله الجديد كنموذج لإعادة استغلال الثروات العقارية المميزة للدولة المصرية وإطلاق قيمتها الكامنة”.

وذكر البيان، أن المشروع تم تصميمه من قبل مكتب RATIO :smdp المعماري ومقره شيكاغو، ومن المخطط أن يضم أكثر من 450 غرفة وشقة فندقية، بالإضافة إلى عدد من المطاعم وأماكن مخصصة للاجتماعات وإقامة الفعاليات، وكذلك أكبر وجهة ترفيهية مفتوحة على سطح المبنى.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا