• logo ads 2

غرفة الجيزة تكشف حجم التخفيضات على منتجات معارض «أهلا مدارس»

alx adv
استمع للمقال

 

أعلن المحاسب محمد إمبابي، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالجيزة، أن الغرفة التجارية  بالتعاون مع محافظة الجيزة تقوم بتجهيز معرض أهلا مدارس، بتخفيضات تصل إلى أكثر من ٣٠٪ من أسعار السوق تيسيرًا على المواطنيين، وتنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي للعمل على توفير احتياجات المواطنيين والطلاب بأسعار مناسبة، وبمواصفات جيدة وخدمة مميزة للمترددين على المعرض.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

الاهتمام بجودة المنتجات المعروض فى “أهلا مدارس”

 

وحسب بيان الغرفة شدد “إمبابى” على العمل طبقا لتوجيهات المهندس أحمد سمير وزير التجارة والصناعة  بالاهتمام بجودة ونوعية المنتجات المعروضة بمعرض اهلا مدارس بفيصل ، مشيدا  بانفتاح الوزير على  مجتمع الأعمال التجارى والصناعى.

 

مشيرا إلى أن  وزير الصناعة أكد أن الفترة المقبلة ستشهد مزيداً من التنسيق والتواصل مع مجتمع الأعمال باعتباره شريك أساسي في وضع وتنفيذ رؤية الدولة لتطوير قطاعي الصناعة والتجارة  والعمل على تعميق التصنيع المحلي وزيادة نسب المكون المحلي في المنتجات النهائية وتوفير الخامات ومستلزمات الإنتاج لدفع عجلة الإنتاج.

 

60 عارضا بمعرض اهلا مدارس بأرض المطاحن

وتابع إمبابي، أن الغرفة بدأت فى تجهيز المعرض بمنطقة أرض المطاحن بالطالبية بالتعاون مع محافظة الجيزة، وبرعاية اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة وبدعم من وزارة  التجارة والصناعة ووزارة التموين والتجارة الداخلية مع الحرص على توفير الفرصة للمنتجات والصناعة المحلية.

 

وأوضح إمبابي، أن المعرض سيضم 60 عارضا على مساحة تصل إلى 2000 متر لتوفير كافة المستلزمات والأدوات المدرسية والزى المدرسى والشنط الأحذية، للطلاب بمراحل التعليم المختلفة بأسعار مخفضة تقل عن المعروض بالأسواق الأخرى حيث ستشارك أهم الشركات المنتجة لمستلزمات المدارس بالجيزة والمناطق الصناعية بها.

 

وأشار امبابى إلي أن انطلاق معرض أهلا مدارس مطلع الشهر المقبل ، يعد فرصة كبيرة لتوفير احتياجات جميع الأسر والطلاب من أدوات مدرسية وجامعية، حيث يأتي قبل بدء العام الدراسي الجديد بفترة كبيرة تصل لشهر، مما يؤكد على أن الإقبال غير المسبوق للمواطنين علي المعرض.

 

مشيرا إلى أن هناك رؤية متكاملة لتطوير وإقامة المعارض بمحافظة الجيزة، كما سيمثل المعرض نموذجا جيدا ومتنوعا من حيث حجم التخفيضات عن أسعار السوق بما لايقل عن 30 % ، وجودة المنتجات ونوعية الخدمة المقدمة لزائرى المعرض”.

 

انطلاق معرض أهلا مدارس مطلع الشهر المقبل 

 

ومن ناحيته أوضح طلعت حسن مدير مديرية التموين بالجيزة، أن هناك  تنسيق مع الغرفة التجارية بالجيزة  لإقامة معرض أهلا مدارس بأرض المطاحن بشارع فيصل وذلك فى إطار استراتيجية تستهدف بها الدولة التخفيف عن المواطن الجيزاوى فى جميع المناسبات، مضيفا أن المعرض ينطلق تحت رعاية رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي وسيقوم بافتتاح المعرض وزير التجارة والصناعة ووزير التموين والتجارة الداخلية ومحافظ الجيزة.

 

وشدد مدير  مديرية التموين والتجارة الداخلية علي أهمية تعاون الغرف التجارية بالجيزة مع المحافظة فى إقامة تلك المعارض حيث يثمر هذا التعاون فى صالح المواطن الذي يستفيد من التخفيضات الموجودة بتلك المعارض استعدادا للموسم الدراسي والعام الدراسي الجديد حيث سيتم طرح جميع الأدوات المكتبية والمدرسية والزي المدرسي والأحذية والمواد الغذائية أمام الطلاب وأولياء الأمور بأسعار مخفضة عن الأسواق بنسبة تصل الى أكثر من 30 % .

 

ويشمل المعرض كل احتياجات طلاب المدارس مثل  الأدوات المكتبية والكتابية والكشاكيل والكراسات بأنواعها بالإضافة إلى الأدوات الجلدية والأحذية التي يحتاجها طلاب المدارس وكذلك الملابس بالإضافة إلى أجهزة الحاسب الآلى.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار