• logo ads 2

مرسى علم للتنمية السياحية تعلن عن مفاجأة بشأن «قرية بدوية»

alx adv
استمع للمقال

قامت  شركة مرسى مرسى علم للتنمية السياحية، بالرد على استفسارات البورصة فيما يخص بعض الملاحظات على القوائم المالية عن الفترة المالية المنتهية فى 30 يونيو 2022.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

و أوضحت الشركة خلال بيانها المرسل للبورصة المصرية اليوم ، أنها ستقوم بعمل دراسة لتأثير معيار المحاسبة المصري رقم (47) مع تلافى الملاحظات فى المراكز المالية التالية .

تشغيل النشاط الأساسي لها والمتمثل فى قرية ” بدوية”

 

كما أعلنت الشركة أنها بصدد تشغيل النشاط الأساسي لها والمتمثل فى قرية ” بدوية” ، مشيرة إلى أن مجلس إدارة الشركة يقوم بدراسة أكثر من عرض مقدم لتشغيل القرية سواء كانت عروض تأجير أو عقود تشغيل و إدارة ، والمتوقع إعادة تشغيل القرية بنهاية العام المقبل أو بداية عام 2024.

 

أما فيما يخص عدم تجديد التراخيص فقد  أرجعت الشركة السبب وراء عدم تجديدها إلى ما تتطلبه من اشتراطات امن صناعى وتجهيزات بالإضافة إلى متطلبات وزارة السياحة وبالتالى فإن تجديد التراخيص يكون قبل موعد افتتاح القرية بوقت قصير، منوهة على  أن تجديدها لا يمكن أن يتم إلا بعد الانتهاء من التجديدات والمقرر الانتهاء منها بحلول عام 2024.

 

يذكر أن شركة مرسى مرسى علم للتنمية السياحية، قد قالت أعلنت عن اسناد الإدارة الفندقية لقرية بدوية ورفع كفاءتها إلى شركة تيريامف لإدارة الفنادق، كما تم الاتفاف على تعديل المسمى التجاري لقرية بدوية مرسى علم ليكون تيريامف مرسى علم.

 

مرسى علم توافق على بيع قطعة أرض بالساحل الشمالي

 

وأعلنت شركة مرسى علم للتنمية السياحية، عن موافقة مجلس إدارة الشركة على بيع أرض الساحل الكائنة في غزالة – الضبعة – بـ محافظة مطروح على طريق إسكندرية مطروح.

 

و أوضحت الشركة، أن بيع قطعة الأرض جاء بهدف توفير التمويل اللازم للشركة للقيام بدورها المنوط بها.

 

و قامت بتوقيع عقد بيع الأرض مع المشتري يوم 7 يوليو الماضى بقيمة اجمالية بلغت 3 مليون و 418 ألف و 500 جنيه .

 

كما أشارت الشركة أن هذه القيمة سوف تظهر في القوائم المالية للشركة عن الفترة المالية المنتهية في 30 سبتمبر المقبل .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار