• logo ads 2

ننشر أسماء البنوك المُشاركة فى معرض «أهلاً مدارس»

alx adv
استمع للمقال

انطلاقاً من المسؤولية المجتمعية للقطاع المصرفي، تحرص البنوك المصرية على المشاركة بالمبادرات المجتمعية التي تهدف إلى التخفيف عن المواطنين، بما يحقق أيضاً أهداف الشمول المالي للدولة، حيث تتسابق البنوك المختلفة لتوفير منتجات خاصة لطلبة “الجامعات” و “المدارس ” تستهدف شرائح جديدة من العملاء ، وذلك مع قرب العام الدارسى .

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وتشهد السوق المصرفية تنافسا كبير من جانب البنوك العاملة بها ، للإعلان عن منتجاتها ، التى تلبى متطلبات وإحتياجات طلبة الجامعات والمدارس مع بداية كل عام دراسي جديد ، والذى أظهرته خلال الفترة الحالية فى طرحها لمجموعة من البرامج التى تفى بمتطلبات كل من طلبة الجامعات والمدارس ، بل والهيئات التعليمية ، والمجالات التخدمية على هذا القطاع الكبير .

 

البنوك المشاركة فى معرض أهلا مدارس

 

ويشارك فى معرض أهلا مدارس هذا العام 6 بنوك ، وذلك بهدف التيسير على المواطنيين شراء مستلزماتهم وهى بنوك الأهلى ومصر والقاهرة والاسكندرية وQNB و CIB.

 

طرح منتجات لطلبة الجامعات والمدارس

 

وفي الوقت الذى رأت فيه البنوك الكبرى أن مايقدمونه من منتجات حالية قادرة على تلبية إحتياجات ومتطلبات الافراد من طلبة جامعات ومدارس ، والتى تتمثل فى تسهيلات إئتمانية ” قروض شخصية ، أو بطاقات إئتمان مدفوعة مقدما تسهل على الطلاب وغيرهم من الافراد توفير السيولة النقدية لتلبية إحتياجاتهم المختلفة، وعلى رأسها البنك الأهلى والقاهرة ومصر وعدد من البنوك الخاصة .

 

بداية يؤكد كريم سوس الرئيس التنفيذي لقطاع التجزئة المصرفية في البنك الأهلي أن البنك تعاقد مع كافة الجامعات الحكومية، والخاصة لتحويل المصروفات الدراسية لطلاب الكليات، منها جامعات القاهرة وطنطا والمنصورة وجنوب الوادى والإسكندرية بالإضافة لجامعة دمياط.

دفع المصروفات الجامعية 

 

وأضاف أن البنك أصدر بطاقات الدفع لطلبة الجامعات للتيسير عليهم فى دفع المصاريف دون إهدار الوقت والمجهود فى الوقوف بطوابير خاصة مع وقف التعامل بالكاش والحصول على إيصال يثبت تحصيل الجامعة لمصروفاتهم، مشيرا الى الدخول ايضا الى طلبة المدارس وتقديم الخدمات المصرفية التى تمكنهم من المشاركة فى تحقيق الشمول المالى .

 

ولفت إلى أن شركة أى فاينانس تمثل وسيط التعامل بين البنك والجامعات لتفعيل نظم التحصيل الإلكترونى ، لافتا الى أن هذه الخدمات يسعى البنك الى تقديمها قريبا وإتاحاتها للطلبة من خلال خدمة الفون الكاش التى يقدمها البنك لعملائه .

وأوضح أن ما يطرحه البنك من منتجات حالية متنوعة يستطيع عملائه أن يوظفوها فى تلبية إحتياجاتهم ومتطلباتهم بشكل عام .

 

البنك يتيح لعملائه تسهيلات إئتمانية فى شكل قروض

 

وأكد أن البنك يتيح لعملائه تسهيلات إئتمانية فى شكل قروض شخصية يستطيع الافراد طلبه كانوا أو غير ذلك ، تلبية إحتياجاتهم ومتطلباتهم ، بالاضافة الى توفيره لبطاقات الائتمان المدفوعة مقدما يستطيع الطلاب بمختلف أعمارهم ومراحلهم التعليمية أن يستخدموها فى أى وقت لتوفير إحتياجاتهم من النقد .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار