• logo ads 2

“المصريين للإسكان” تضم 5 شركات جديدة

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة اودن للاستثمار و التنمية، عن موافقة مجلس الإدارة على اندماج 5 شركات فى شركة المصريين للإسكان.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأوضحت الشركة، خلال بيان صادر للبورصة المصرية، اليوم الثلاثاء، أن كل من شركة أودن للاستثمار والتنمية، وإيدج للتطوير وإدارة المشروعات، وإميرالد للتطوير وإدارة المشروعات، وإميرالد للاستثمار العقاري، وأودن للاستثمار والتسويق العقاري، في شركة المصريين للإسكان.

وقالت الشركة، خلال البيان، أن الاندماج تم على أساس القيمة الدفترية فى ضوء القوائم المالية للشركة الدامجة والشركات المندمجة في 31 ديسمبر 2021، إذ يعد التاريخ المتخذ للاندماح.

وتابعت الشركة، أن توزيع أسهم رأسمال الشركة الدامجة سيتم بعد الاندماج فيما بين مساهمي الشركة الدامجة والشركات المندمجة، وذلك  على أساس صافي حقوق الملكية بالشركة الدامجة والشركات المندمجة وفقًا للقيمة السوقية لأصول تلك الشركات في التاريخ المتخذ أساسا للاندماج.

وقام مجلس إدارة الشركة بالموافقة على مشروع الإندماج كتمهيد للعرض على الجمعية العامة غير العادية للشركة.

وفي السياق ذاته، صدق مجلس إدارة كل من الشركات المندمجة على قرار الإندماج ، وذلك بحسب بيان منفصل لكل شركة.

 

القوائم المالية للشركة خلال النصف الأول من 2022

 

كشفت المؤشرات المالية لشركة المصريين للإسكان والتنمية والتعمير ، حققتى صافي ربح بقيمة بلغت  11.53 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية يونيو الماضي، مقابل 14.38 مليون جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

فيما بلغ نصيب الشركة الأم من الأرباح خلال النصف الأول حوالى 1.46 مليون جنيه بنهاية يونيو 2022، مقابل 6.52 مليون جنيه خلال نفس الفترة من 2021.

و بلغ نصيب الحقوق غير المسيطرة من الأرباح خلال الفترة نحو 10.07 مليون جنيه، مقابل 7.86 مليون جنيه خلال نفس الفترة من 2021.

وعلى مستوى إيرادات الشركة خلال الستة أشهر الأولى من العام الحالى فقد ارتفعت لتصل إلى 34.96 مليون جنيه بنهاية يونيو، مقابل 34.59 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وفيما يخص القوائم غير المجمعة، فقد تحولت الشركة إلى الخسائر خلال النصف الأول من العام الحالى لتتكبد 4.64 مليون جنيه خسائر، مقابل أرباح بقيمة 2.1 مليون  خلال نفس الفترة من العام الماضي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار